إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات.. إليك السبب والتفاصيل

إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات.. إليك السبب والتفاصيل

إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات بعد شبهات خطيرة دارت حولها، حيث تم إلقاء القبض عليها في إحدى الشقق السكنية في الجيزة منذ أيام. وبسبب الجدل الكبير الذي أثارته قضية البلوجر المصرية آية إيهاب، نقدم لكم عبر موقع اتصالاتنا تفاصيل إحَالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات، مع السبب الحقيقي للقبض عليها.

إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات

نشرت وسائل إعلام مصرية خبر إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات بعد إلقاء القبض عليها في الفترة الماضية. وتم مصادرة جميع الأدوات التي كانت بحوزتها من سيارات وأجهزة هواتف محمولة ومبلغ مالي كبير.

إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات

سبب إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات

إن سبب إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات هو حيازة 860 طربة حشيش مع مبالغ مالية وصلت حتى 9 مليون جنيه مصري. كما تبين تواجدها داخل أحد الشقق الكائنة بمنطقة داخل حدائق الأهرام بالجيزة مع شخص خارج إطار الزواج وممارسة الرذيلة.

اقرأ المزيد: قضية البلوجر اية ايهاب تصل إلى المحكمة

تفاصيل إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات

بعد القبض على اية ايهاب والتحقيق معها كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة عن وجود علاقة بين البلوجر آية إيهاب وشخص يدعى رامي. ويتخذون من شقتهما في منطقة حدائق الأهرام وكرًا لمزاولة مهنة الاتجار وتعاطي المواد المخدرة منذ زمن وبشكل مستمر

كما تبين ممارسة كل من آية ورامي علاقات خارج إطار الزواج وممارسة الرذيلة داخل إحدى الشقق. بالإضافة إلى عملهما المشترك في تجارة المواد المخدرة وبيعها باستخدام سيارتي x6.

من هي البلوجر آية إيهاب

البلوجر آية إيهاب هي فتاة في العشرينات من عمرها، عرفت بعملها ونشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عامين. حيث تمتلك عدة صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اشتهرت اية على تيك توك بشكل كبير، حيث تظهر في مقاطع فيديو راقصة للمتابعين الذين يقدر عددهم بآلاف المشاهدات.

إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات

فيديوهات آية إيهاب

يمكن مشاهدة فيديوهات آية إيهاب من خلال الرابط التالي: tiktok.co. حيث تنشر اية ايهاب العديد من مقاطع الفيديو القصيرة التي تنال إعجاب الجمهور، وتسجل نسبة مشاهدة مرتفعة جدًا.

حسابات آية ايهاب

إليكم حسابات آية إيهاب على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يلي:

في الختام، نكون قد قدمنا لكم إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات، ذاكرين لكم السبب والتفاصيل الحقيقية التي أدت إلى إلقاء القبض على اية ايهاب وإحَالتها لمحكمة الجنايات في مصر.