أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا 2024 وكيفية الحجز

أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا 2024 وكيفية الحجز

أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا، بدأ البحث عنها في الساعات القليلة الماضية بعد أن أعلنت مدينة العلا عن استضافتها لأحد ألمع نجوم الهيب هوب على الإطلاق. يترقب عشاق الموسيقى حفل لورين هيل بشغف، حيث يتيح لهم هذا الحدث فرصة فريدة للتأمل في فنها الرائع وأدائها الاستثنائي. يرافق هذا الحدث الرائع تذاكر محدودة، ولكن كيف يمكن حجز هذه التذاكر؟ وما هي أسعار تذاكر حفل لورين هيل؟ دعونا نستعرض سويًا من خلال مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا كافة تفاصيل هذا الحفل، ونلقي نظرة على كيفية الحجز والتأكد من حضور هذه التجربة الموسيقية الفريدة.

أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا

سنستعرض فيما يلي أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا والتي تتراوح بين 330 ريالًا سعوديًا، وحتى 462 ريالًا سعوديًا. حيث يوجد فئتين فقط لهذه التذاكر وأسعارها كما يلي:

  •  التذكرة من الفئة الذهبية ويبلغ سعرها 330 ريالًا سعوديًا.
  • أما التذكرة من الفئة الممتازة يبلغ سعرها 462 ريالًا سعوديًا.

اقرأ أيضًا: فعاليات مهرجان مذاق في دبي

حجز تذاكر حفل لورين هيل في العلا

يمكنك حجز تذاكر حفل لورين هيل في العلا من خلال الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي الخاص بحجز تذاكر حفل لورين هيل في العلا من خلال الرابط: experiencealula.
  2. ثم اضغط على زر احجز الآن.
  3. بعد ذلك، حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  4. ثم حدد مكان الجلوس الذي ترغب في حجزه.
  5. بعد ذلك، أدخل المعلومات المطلوبة في المكان المخصص لها وهي:
    • عنوان بريدك الإلكتروني الخاص.
    • ثم كلمة المرور.
  6. بعد ذلك، حدد طريقة الدفع التي تناسبك، لدفع ثمن التذاكر التي ترغب في حجزها.
  7. أخيرًا اطبع التذاكر، واحتفظ بها إلى حين موعد الحفلة، لأنه يمنع الدخول بدون التذاكر.
أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا وكيفية الحجز
أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا وكيفية الحجز

رابط حجز تذاكر حفل لورين هيل في العلا

إن رابط حجز تذاكر حفل لورين هيل في العلا هو experiencealula. يتيح هذا الرابط إمكانية التعرف على جميع التجارب السياحية المثيرة والجولات الممتعة بالإضافة إلى حفلات لا تنسى في عالم العلا. ما عليكم سوى تحديد الفعالية التي ترغب في حجزها ثم تابع الخطوات البسيطة لحجز التذاكر، مع تأكيد إدخال البيانات بدقة وتحديد عدد التذاكر بشكل صحيح. فلا تضيعوا الفرصة لتجربة لحظات لا تُنسى في عالم العلا.

من هي لورين هيل

لورين هيل، فنانة متعددة المواهب، نجحت في الغناء وكتابة الأغاني والإنتاج والتمثيل. وُلدت في نيو جيرسي عام 1975، ومنذ صغرها برزت بموهبتها الفريدة. انضمت إلى مجموعة الهيب هوب “فوجيز” في سن المراهقة، وتألقت بأغانيها التي تحمل رسائل اجتماعية هامة. ألبومها “The Score” في عام 1996 حقق نجاحًا هائلًا، وحصدت هيل 13 جائزة غرامي، مع مبيعات ضخمة لألبوماتها حول العالم.

أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا وكيفية الحجز
أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا

موعد حفل لورين هيل في العلا

إن موعد حفل لورين هيل في العلا هو في الثاني والعشرين من فبراير/ شباط 2024 م على مسرح مرايا في المملكة العربية السعودية.  حيث ستلقي الفنانة لورين هيل بصوتها الرائع موعدًا ساحرًا في العلا، يُنتظر أن تأسر قلوب الجمهور بأغانيها الشهيرة في الحفل. ستقدم لورين مزيجًا رائعًا من أعمالها، بما في ذلك أغاني ألبومها الجديد، مما يجعل هذا الحدث فرصة لا تُفوت لمحبيها.

الساعة كم حفل لورين هيل في العلا

ستنطلق حفل لورين هيل في العلا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً ويستمر حتى الساعة العاشرة مساءً. وتجدر الإشارة إلى أنه ستفتح أبواب المسرح للجمهور في تمام الساعة السادسة والنصف، مع التأكد من تذاكر الحضور قبل الدخول، لتكون ليلة لا تُنسى مع موسيقى لورين هيل.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على أسعار تذاكر حفل لورين هيل في العلا ، كما استعرضنا موعد انطلاق الحفل وأهم المعلومات حوله. حيث يترقب الجمهور بفارغ الصبر الفرصة للاستمتاع بأداء مبهر لهذه الفنانة الاستثنائية.