من هنا.. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي يوم الثلاثاء 2/1/2024

من هنا.. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي يوم الثلاثاء 2/1/2024

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي يوم الثلاثاء 2/1/2024، والذي يعتبر الإصدار الدوري الأول للعام الميلادي الجديد. حيث يمكن لجميع المشتركين الحائزين على بطاقات يانصيب الدورة رقم 50 من السحب الدوري الأسبوعي تجربة حظوظهم في ربح ملايين الليرات السورية اليوم الثلاثاء. ولكي تتعرفوا على طريقة معرفة رقم البطاقة الرابحة في سحب يانصيب اليوم. يجب متابعة قراءة هذا المقال من منصة اتصالاتنا، والذي سنشرح لكم من خلاله أيضًا كيفية استخراج نتائج سحب يانصيب اليوم كاملة لجميع أرقام البطاقات المسحوبة في جميع المحافظات السورية.

من هنا: رابط موقع فرز المهندسين السوريين.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء

صدرت الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء بتاريخ 1 يناير / كانون الثاني لعام 2024 م. حيث تم الإنتهاء من الإعلان عن جميع أرقام بطاقات اليانصيب السوري الرابحة للدورة رقم 50. بما فيها رابح الجائزة الكبرى للسحب الدوري الأول في عام 2024 م. وستصبح نتائج اليانصيب متاحة على الموقع الإلكتروني التالي: diflottery.com.sy كاملة خلال عدة ساعات فقط.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي يوم الثلاثاء 2/1/2024

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار رقم 50

يمكن الحصول على نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار رقم 50 أو الإصدار الدوري الأول لعام 2024 م من خلال الرابط التالي: diflottery.com.sy. وهو رابط مباشر لإدخال رقم بطاقة اليانصيب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمعرض دمشق الدولي. حيث ستتمكن بعدة خطوات بسيطة من معرفة البطاقة فيما إذا كانت رابحة أو خاسرة.

كيف اعرف نتيجة بطاقة اليانصيب

إن الطريقة الوحيدة لمعرفة نتيجة بطاقة اليانصيب السوري هي عبر الرابط التالي: diflottery.com.sy بإدخال رقم بطاقة اليانصيب من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. انتقل إلى موقع يانصيب معرض دمشق الدولي من الرابط التالي: diflottery.com.sy.
  2. أدخل رقم بطاقة اليانصيب التي سحبتها (بأرقام إنجليزية).
  3. ثم أدخل رقم فئة بطاقة اليانصيب (إما أ أو ب).
  4. بعد ذلك أدخل تاريخ السحب وليكن: الدوري الخمسون – 2024.
  5. وأخيرًا انقر على أيقونة بحث.
  6. ستظهر لك نتيجة سحب بطاقات يانصيب اليوم الثلاثاء مباشرة.

نتائج اليانصيب على موبايلك

أصبح بإمكانك الحصول على نتائج اليانصيب السوري على موبايلك بكل سهولة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 1713 متضمنة رقم بطاقة اليانصيب التي تمتلكها. متبوعة بمسافة يليها رقم إصدار السحب الدوري. وذلك بكلفة 5 ليرات سورية لكل بطاقة يانصيب ترغب بالتحقق من نتيجتها.

أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

احصل على أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم مباشرة عبر الرابط التالي: diflottery.com.sy. حيث ستتمكن من الحصول على نشرة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي كاملة. وذلك فقط من خلال إدخال رقم السحب الدوري وهو في حالتنا الإصدار رقم 50 لعام 2024.

نتائج سحب يانصيب اليوم 2024

يمكن لجميع المشتركين في اليانصيب السوري، الحصول على نتائج سحب يانصيب اليوم عبر رقم بطاقة اليانصيب من خلال إدخالها مرفقة بفئة البطاقة وتاريخ السحب وإصداره عبر الرابط التالي: diflottery.com.sy. حيث تم تخصيص هذا الرابط من قبل معرض دمشق الدولي المتخصص في اللوتو والسحوبات الأسبوعية واليومية.

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

إنّ رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي هو: diflottery.com.sy. وهو رابط مباشر وشغال لمعرفة أرقام البطاقات الرابحة لجميع السحوبات الأسبوعية والسنوية من اليانصيب في سوريا. حيث ستتمكن من الاطلاع على النشرة الكاملة والتي تتضمن كل رقم رابح في اليانصيب وقيمة الجائزة التي حصل عليها.

كيف اشاهد يانصيب معرض دمشق الدولي

ستتمكن من مشاهدة بث مباشر يانصيب معرض دمشق الدولي عبر قناة سوريا دراما على التلفاز وفقًا للتردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة سوريا دراما: 11177.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

متى موعد سحب يانصيب اصدار راس السنة 2024

إن موعد سحب يانصيب إصدار رأس السنة 2024 تم تحديده في يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ التاسع من شهر كانون الثاني لعام 2024 م. حيث سيبدأ سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة في الساعة السادسة والنصف على قناة سوريا دراما كما جرت العادة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول من هنا.. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي يوم الثلاثاء 2/1/2024. الذي تضمن جميع المعلومات حول نتائج سحب يانصيب اليوم. حيث شرحنا لكم كيفية الحصول على نتيجة بطاقة اليانصيب من خلال رقم البطاقة. بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لكم كيفية مشاهدة سحب اليانصيب السوري مباشرة. حيث نتمنى للجميع الفوز بسحوبات اليوم.