من هو وليد السيد عبدالحميد ويكيبيديا؟ إليك قصة المتحرش المصري في السعودية

من هو وليد السيد عبدالحميد ويكيبيديا؟ إليك قصة المتحرش المصري في السعودية

وليد السيد عبدالحميد من هو؟ وما قصة تهمة التحرش التي وجهت إليه؟ لقد أثارت قصة المتحرش المصري غير الأخلاقية ضجة إعلامية في المملكة السعودية. ومن خلال موقع اتصالاتنا اليوم سنعرض أبرز المعلومات عن المتحرش وليد السيد وقضية التحرش بالسيدة السعودية.

اقرأ أيضًا: عبد الرزاق حمد الله

وليد السيد عبدالحميد ويكيبيديا

وليد السيد عبدالحميد هو شاب مصري حاصل على بطاقة مقيم في المملكة العربية السعودية بقصد العمل. لكن ذاع صيته في الوقت الحالي وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ اسمه، وذلك إثر انتشار خبر تحرشه بامرأة ضمن ربوع الأرض المقدسة مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: ياسر القحطاني

قصة المتحرش المصري في السعودية

انتشر في الساعات الأخيرة خبر اعتقال المقيم المصري وليد السيد في العاصمة مكة المكرمة. بينما أثار فعله المشين بحق المرأة غضب سكان المنطقة لما يخالف فعل التحرش القيم والمبادئ الإسلامية ويهينها. كما طالبوا بالقبض عليه بالسرعة القصوى ومحاسبته بأشد العقوبات حتى يكون عبرة لغيره من الشباب.

من هو وليد السيد عبدالحميد ويكيبيديا؟ إليك قصة المتحرش المصري في السعودية

إلقاء القبض على المتحرش المصري وليد السيد في مكة المكرمة

بينما ألقت شرطة العاصمة المقدسة القبض في مكة المكرمة على المتحرش وليد السيد صاحب الجنسية المصرية. إذ جرى إيقافه يوم الجمعة بتاريخ 12 نيسان 2024 والبدء باتخاذ الإجراءات القانونية بحق فعله غير الأخلاقي، ثم أحيل إلى النيابة العامة ليصدر الحكم الرسمي الذي يستحقه. إن هذا يعكس مدى تشدد الأنظمة في السعودية تجاه فعل التحرش، لما تراه من سلوك خطير وجريمة بحق الدين الإسلامي ويجب المحاسبة عليها بأشد العقوبات.

اقرأ أيضًا: إيتيل عدنان

ما هي عقوبة التحرش في المملكة العربية السعودية

صرحت النيابة العامة والأمن العام في المملكة عن قانون محاربة جريمة التحرش الموضح في المادة السادسة من قانون الأحوال الشخصية. إذ يحكم المتهم الذي قام بفعل التحرش بالسجن لمدة سنتين، بالإضافة إلى دفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال سعودي. كما أن هذه العقوبة لا توافق أو لا تتعلق بأي حكم صادر عن الشريعة الإسلامية

 

في ختام مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله إلى قصة المتحرش المصري وليد السيد عبدالحميد في السعودية. كما أننا عرضنا حكم التحرش في المملكة والعقوبة التي فرضتها النيابة العامة في السعودية تجاهه.