وفاة وسيم جزار اللاعب الجزائري؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة وسيم جزار اللاعب الجزائري؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة وسيم جزار، اللاعب الجزائري الذي لقي مصرعه في آخر مباراة خاضها مع ناديه نجم وادي الماء. حيث تم نعي وفاته من قبل الاتحاد الرياضي الجزائري لكرة القدم، وسط هالة كبيرة من الحزن على وفَاة هذا اللاعب الصغير. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى وفَاة وسيم جزار اللاعب الجزائري. بالإضافة إلى ذكر سبب وفَاته، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: بلقاسم رواش 

وفاة وسيم جزار اللاعب الجزائري

توفي اللاعب الجزائري وسيم في مساء يوم الأحد، في تاريخ 24 من شهر مارس / آذار في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 14 من شهر رمضان في عام 1445 هـ.

سبب وفاة وسيم جزار اللاعب الجزائري

إنّ سبب وفاة اللاعب الجزائري وسيم هو تعرضه لإصابة شديدة في الرأس وذلك عند خوضه مباراة مع فريقه نجم وادي الماء ضد فريق أمل مراونة. فقد تعرض هذا اللاعب لضربة في الرأس بعد تدخل قوي من مدافع أمل مراونة، حيث سقط وفقد الوعي، ومن ثم تم نقله إلى المستشفى. كما بقي في أحد مستشفيات الجزائر في قسم العناية المشددة لعدة أيام، ليفارق الحياة في يوم الأحد في تاريخ 24/3/2024 م.

نعي وفاة وسيم جزار اللاعب الجزائري

تم نعي وفاة اللاعب الجزائري وسيم من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفق المضمون التالي:

ببالغ الحزن والأسى تلقى وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء لفئة أقل من 17 عامًا الشاب وسيم جزار. وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء. كما أضاف: ندعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

فيديو وفاة وسيم جزار اللاعب الجزائري

انتشر فيديو وفاة اللاعب الصغير وسيم بشكلٍ كبير على منصات التواصل الاجتماعي وفق تفاعل كبير من قبل رواده، الذين دعوا له بالرحمة والمغفرة. ويمكنكم حضور الفيديو من خلال النقر على الرابط التالي: twitter.com.

كما وأحدثت إصابته جدلًا واسعًا من قبل بعض الفعاليات الرياضية في الجزائر، الذين استنكروا إقامة المباراة في نهار أحد أيام شهر رمضان الكريم. بالإضافة إلى نقل اللاعب وسيم إلى أحد مستشفيات الجزائر في سيارة عادية وليس في سيارة إسعاف!.

 

وفاة وسيم جزار اللاعب الجزائري
وفاة وسيم جزار اللاعب الجزائري

من هو وسيم جزار

وسيم جزار لاعب رياضي، يحمل الجنسية العربية الجزائرية. يبلغ من العمر 17 عامًا، فهو من مواليد عام 2007 م. يلعب مع نادي نجم وادي الماء، فقد تعرض لإصابة مميتة في إحدى المباريات التي خاضها. حيث لقي حتفه في مساء يوم الأحد الماضي، في تاريخ 24/3/2024 م.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان وفاة وسيم جزار. كما ذكرنا لكم نعي خبر وفَاته من قبل الاتحاد الرياضي الجزائري لكرة القدم. بالإضافة إلى ذكر بعض التفاصيل المتوفرة حول هذا اللاعب. مع وضع رابط فيديو يظهر فيه لحظة سقوط اللاعب وسيم في أرضية الملعب مغشيًا عليه.