وفاة علي حسين أخ الفنانة هدى حسين؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة علي حسين أخ الفنانة هدى حسين؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة علي حسين أخ الفنانة هدى حسين، هذا الخبر الذي تم تداوله عبر العديد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما وقد عبّر العديد من رواد مواقع التواصل عن حزنهم وتعاطفهم الكبير مع الممثلة العراقية هدى حسين بوفاة أحد أشقائها. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى تفاصيل وفَاة علي حسين، بالإضافة إلى ذكر موعد صلاة الجنازة على جثمانه، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: عبدالمجيد الزنداني

وفاة علي حسين

تداولت العديد من المصادر غير الرسمية خبر وفاة علي حسين أخ الفنانة هدى الحسين اليوم الأحد. وذلك في تاريخ 14 من شهر أبريل/ نيسان في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ الخامس من شهر شوال في عام 1445 هـ.

سبب وفاة علي حسين

لم يتم معرفة سبب وفَاة علي حسين، حيث تم الاكتفاء بذكر خبر وفاته فقط دون تحديد السبب أو موعد صلاة الجنازة على جثمانه. كما وقد غردت إحدى الحسابات على منصة التويتر ما يلي:

عظم الله أجرهم وغفر لميتهم، إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة علي حسين شقيق هدى حسين. اللهم اغفر به وارحمه، واعف عنا وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، قلوبنا معاكم الله يصبركم.

موعد صلاة الجنازة على علي حسين

لم يتم معرفة موعد صلاة الجنازة على جثمان علي حسين. حيث لم يتم التحقق بعد من صحة خبر وفاته الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفاة علي حسين

من هو علي حسين ويكبيديا

علي حسين علي الراضي هو مواطن عربي يحمل الجنسية العربية العراقية. ومن المرجح أن يكون قد ولد في دولة العراق، بعمر غير معروف حيث لا تتوفر معلومات كافية حول مكان أو تاريخ ولادته.

كما وينتمي علي حسين إلى أسرة فنية، حيث أن معظم أخوته يعملون ضمن الوسط الفني. وقد تداول خبر وفاة علي حسين اليوم الأحد في تاريخ 14/4/2024 م.

أشقاء علي حسين

إنّ اسماء أشقاء علي حسين يكون وفق التالي:

  • شقيقته سعاد حسين: ممثلة ومذيعة أخبار في إذاعة الكويت.
  • شقيقته نجاة حسين: كاتبة ومخرجة.
  • كذلك شقيقته ابتسام حسين: تعمل ك مساعدة مخرج في مجال التمثيل والإخراج.
  • شقيقته سحر حسين: ممثلة ومذيعة في إذاعة وتلفزيون قطر.
  • شقيقته هدى حسين: ممثلة وفنانة.
  • شقيقه الكريم حسين: كاتب مسرحي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا وياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان وفاة علي حسين. حيث تعرفنا معًا إلى أبرز تفاصيل السيرة الذاتية المتوفرة حوله. مع ذكر اسماء أشقاء علي حسين، مع تسليط الضوء على موعد صلاة الجنازة على جثمانه.