وفاة حمدة مطر تريم الشامسي؛ إليك سبب وفاة المتسابقة الإماراتية

وفاة حمدة مطر تريم الشامسي؛ إليك سبب وفاة المتسابقة الإماراتية

وفاة حمدة مطر تريم الشامسي المتسابقة الاماراتية خبرٌ أثار حالة حزن كبيرة في الإمارات وعلى معظم مواقع التواصل الاجتماعي. حيث حققت حمدة شهرة واسعة وسمعة طيبة إثر تقديمها يد العون لكثير من الأشخاص المحتاجين عبر مؤسسة خيرية أسستها بنفسها، وبسبب حالة الحزن الواسعة، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنقدم لكم تفاصيل وفَاة حمدة مطر تريم الشامسي مع سبب الوفَاة والتفاصيل الكاملة.

شاهد من هنــــــــــــــا: عمر حمدة مطر تريم الشامسي

وفاة حمدة مطر تريم الشامسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة حمدة مطر الشامسي المتسابقة الاماراتية. وقد أثار هذا الخبر حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعاها عدد كبير من الناشطين والإعلاميين الإماراتيين.

كما نعاها الإعلامي الإماراتي منذر المزكي الشامسي، حيث قال: “فارقت رائدة الأعمال الإماراتية حمدة تريم مطر عمران الشامسي الحياة، حيث كانت رؤية إنسانية لخدمة الآخرين، فحفرت بئرًا وأسست مركزًا طبيًا في قرية بأوغندا، ولها العديد من الأعمال الخيرية الأخرى”.

وفاة حمدة مطر تريم الشامسي

سبب وفاة حمدة مطر تريم الشامسي

إن سبب وفاة حمدة مطر الشامسي هو تعرضها لحادث مروري أليم يوم الجمعة 26 يناير 2024. حيث تم نقلها على أثره إلى المستشفى ولكن إصابتها كانت بالغة مما تسبب بوفاتها خلال وقت قصير.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة العامري فاروق

من هي حمدة مطر تريم الشامسي

حمدة مطر تريم الشامسي هي متسابقة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في الإمارات عام 2003 برزت بشكل كبير من خلال حبها للسيارات واهتمامها بهم منذ أن كان عمرها 15 سنة.

ولذلك توجهت حمدة للعمل في أحد معارض السيارات وتعلمت القيادة، حتى أصبحت سائقة ماهرة وتشارك في عروض سباقات السيارات، ولها سيارتها الخاصة.

انتقلت حمدة إلى عالم الدراجات النارية وهي أول متسابقة إماراتية تدخل في هذا المجال؛ لتصبح من أمهر سائقي السيارات والدراجات النارية، وأصبحت تمتلك سيارتين ودراجة نارية خاصة بها.

كرست حمدة جزء كبير من حياتها لمساعدة الفقراء، كما أسست مؤسسة حمدة تريم للاستثمارات الخيرية، ولها دور كبير في القضايا الإنسانية والخيرية،

بدأت أعمالها في دولة أوغندا من خلال تقديم المساعدة إلى مدرسة للأيتام في ماسكا، كما ساهمت حمدة في إعادة بناء المدرسة وإعادة فتحها في المنطقة، وتمكنت من بناء مستشفى غير ربحي لتقديم الرعاية الصحية لأبناء المدينة.

اقرأ أيضًا: وفاة محمد راشد الحفيتي

حمدة مطر تريم الشامسي السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية لحمدة مطر تريم الشامسي:

  • الاسم: حمدة مطر تريم الشامسي.
  • الجنسية: اماراتية.
  • المواليد: 2003.
  • العمر: 21 سنة.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • تاريخ الوفَاة: الجمعة 26 يناير.
  • سبب الوفَاة: حادث مروري.

شاهد من هنـــــــــنا: سبب وفاة والدة تارا عماد

في الختام، نكون قد قدمنا لكم وفَاة حمدة مطر تريم الشامسي، ذاكرين لكم سيرتها الذاتية مع أبرز المعلومات عنها.