القصة كاملة.. وفاة حسن عدس الطيار المصري في رحلة من القاهرة للطائف

القصة كاملة.. وفاة حسن عدس الطيار المصري في رحلة من القاهرة للطائف

وفاة حسن عدس الطيار المصري عن عمر ناهز الأربعينات في رحلة من القاهرة للطائف هي خسارة كبيرة لقطاع الطيران العربي المصري. حيث تسبب هذا الخبر الحزين حالة من الرعب والفزع لجميع ركاب الرحلة رقم NE130 بعد إعلان مساعد الطيار عن تعرض كابتن الطيارة لوعكة صحية مفاجئة أثناء تشغيله الرحلة. ونحن من موقع اتصالاتنا سوف نستعرض لكم تفاصيل القصة بالكامل. إضافة إلى ذلك، سوف ندرج لكم فيديو وفاة الطيار حسن عدس في رحلة جوية من القاهرة إلى الطائف بدقة عالية وكامل. فلنتابع معًا

وفاة حسن عدس الطيار المصري في رحلة من القاهرة للطائف

توفي الطيار المصري حسن يوسف عدس، قائد طائرات A320، في رحلة جوية من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الطائف الدولي في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو 2024. وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة. حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إلى مطار جدة.

سبب وفاة حسن عدس الكابتن المصري الحقيقي

إن سبب وفاة الكابتن المصري حسن يوسف عدس الحقيقي هو الورم الصفراوي ومعاناته من السمنة ومضاعفاتها. حيث نشر الطبيب تغريدة متضمنة صورة للكابتن عدس، مشيرًا إلى ذراعيه موضحًا حالة ارتفاع كبير في مستوى الكوليسترول في الدم.

من هنا: سبب وفاة مها عطية.

وفاة حسن عدس الطيار المصري
وفاة حسن عدس الطيار المصري

فيديو وفاة الطيار حسن عدس في رحلة جوية من القاهرة إلى الطائف

تستطيع مشاهدة فيديو وفاة الطيار حسن عدس في رحلة جوية من القاهرة إلى الطائف بالكامل وبدون حذف أو تشويش آي لقطة من خلال منصات التواصل الاجتماعي (تويتر، فيس بوك ، انستقرام، تليجرام، يوتيوب). حيث انتشر مقطع فيديو مصور بكاميرا عالية الجودة توثق وفاة قائد الطائرة، المصري حسن عدس من قبل مساعده الطيار للركاب.

قصة وفاة حسن عدس طيار رحلة NE130 كاملة

تداولت شركة الطيران المسئولة عن رحلة NE130 تفاصيل قصة وفاة الكابتن المصري حسن يوسف عدس كاملة قائلة:

شعر الكابتن المصري حسن يوسف عدس بوعكة صحية مفاجئة ألمت به أثناء تشغيل الرحلة رقم NE130. مما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل سريع وذلك بسبب ارتفاع الكوليسترول في جسمه. ونتيجة لذلك، قام مساعد الطيار بمحاولات إنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة. الأمر الذي جعل مساعد الطيار أن يحول مسار الرحلة إلى مطار جدة الدولي. حيث تم الهبوط اضطراريًا.

الطيار المصري حسن عدس السيرة الذاتية

يمكن التعرف على السيرة الذاتية المشرفة لقائد الطائرة A320 المصري حسن عدس من خلال القائمة النقطية التالية:

  • الاسم: حسن يوسف عدس.
  • المواليد: مصر.
  • العمر: في العقد الخامس من العمر.
  • تاريخ وَفاة حَسن عَدس الطيار المصري: 14 يونيو 2024م.
  • ثم سبب الوفاة: وعكة صحية ألمت به.
  • الديانة: مسلم.
  • الجنسية: عربي مصري.
  • الحالة الاجتماعية: عاذب.
  • المهنة: طيار.
  • المرض: السمنة. كذلك الكوليسترول.

ختامًا. وبعد التعرف على قصة وفاة حسن عدس الطيار المصري في رحلة من القاهرة للطائف بالكامل. نكون قد انتهينا من إعداد هذا المقال المهم. حيث أدرجنا لكم مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل يوضح لحظة وفاة حسن عدس الكابتن المصري. إضافة إلى ذلك، استعرضنا لكم السبب الوفاة الحقيقي وأهم الامراض الذي عانى منها في الساعات الأخيرة.