وفاة الممثل فؤاد شرف الدين؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة الممثل فؤاد شرف الدين؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة الممثل فؤاد شرف الدين، صباح اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ الثامن والعشرين من شهر مايو للعام الجاري. الذي كل خبر وفاته صدمة في المجال الفني، ولا سيما أن الراحل ترك خلفه بصمة واضحة في مجال التأليف والإخراج وحتى التمثيل. مما دفع برواد مواقع التواصل الاجتماعي معرفة ما هو مرض الفنان فؤاد شرف الدين، الذي أدى لوفاته. وها نحن اليوم في سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، سنعرض لكم السبب الحقيقي الذي أدى لرحيل الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين.

اقرأ أيضًا:  انطوان ملتقى

وفاة الممثل فؤاد شرف الدين

تم الإعلان عن وفاة الممثل اللبناني فؤاد شرف الدين، من قبل نقابة الفنانين والمسرح في الجمهورية اللبنانية. صباح اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ الثامن والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024. من خلال العبارات التالية:

رحم الله فؤاد شرف الدين، النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الأخير وخالص التعازي لكل أفراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة وجوده في المستشفى

وفاة الممثل فؤاد شرف الدين .
وفاة الممثل فؤاد شرف الدين .

سبب وفاة الممثل فؤاد شرف الدين

إن سبب وفاة الممثل فؤاد شرف الدين كابتن السينما والاكشن، هو معاناته من ورم حميد في الرأس. حيث خضع قبل عدة أسابيع لعملية جراحية لاستئصال هذا الورم، في إحدى مشافي العاصمة بيروت. حيث تخرج من المشفى لكن سرعان ما ساءت حالته الصحية، ليعود ويدخل للمشفى لإجراء بعض الفحوصات المخبرية والشعاعية. وبالرغم من الجهود الحثيثة للكادر الطبي في المشفى إلا أن جسده لم يستجب وكان المرض أقوى منه.

حيث أعلن الأطباء عن رحيله عن عالمنا في ساعات الصباح الأولى من اليوم الثلاثاء، الموافق لتاريخ الثامن والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024 وسط جو من الحزن والأسى.

اقرأ أيضًا: وفاة فيصل عبدالرزاق الخالد

موعد دفن الممثل فؤاد شرف الدين

إن موعد دفن الممثل فؤاد شرف الدين، هو يوم غد الأربعاء الموافق لتاريخ التاسع والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024. حيث سيصلى عليه في روضة الشهيدين عقب صلاة الظهر، وسينقل جثمانه الطاهر الثرى إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

من هو فؤاد شرف الدين ويكيبيديا

إن فؤاد شرف الدين هو فنان ومخرج ومؤلف يحمل الجنسية العربية اللبنانية، نشأ وترعرع في الأراضي اللبنانية بتاريخ الثاني عشر من شهر أبريل/ نيسان عام 1941م. حصد الراحل شرف الدين على شهرة كبيرة في فترة السبعينات والثمانينيات، وأدى مختلف الأدوار التلفزيونية والمسرحية وحتى السينمائية.

بدأ مسيرته الفنية في مجال الإخراج عام 1985، في فيلم الصرخة الذي ذا صيته آنذاك بشكل كبير.

وكان من أبرز الأعمال التي أداها مسلسل الدالي بموسميه الأول والثاني، مسلسل خطوط حمراء، كذلك فيلم حرب كرموز.

الممثل فؤاد شرف الدين السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للفنان اللبناني فؤاد شرف الدين، وفق الجدول التالي:

الاسم الكامل فؤاد شرف الدين
تاريخ الميلاد ولد الممثل فؤاد بتاريخ الثاني عشر من شهر أبريل /نيسان عام 1941
مكان الميلاد ولد في الجمهورية اللبنانية
الجنسية يحمل الفنان فؤاد الجنسية العربية اللبنانية
العمر يبلغ من العمر حوالي ثلاث وثمانين سنة
مكان الإقامة الحالي يقيم الممثل فؤاد في العاصمة اللبنانية بيروت
الدين والمعتقد يعتنق الدين الإسلامي من المذهب الشيعي
المؤهل العلمي غير معروف
اللغات الإنجليزية واللغة العربية وبالتحديد اللهجة اللبنانية
 الوضع الاجتماعي أرمل
الأبناء الفنانة جمانة شرف الدين
سنوات النشاط منذ عام 1971
المهنة ممثل وكاتب ومخرج
تاريخ الوفاة توفي صباح اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ الثامن والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024
سبب الوفاة إثر معاناته من ورم حميد في الرأس

 

إلى هذا الكم الكافي والوافي من المعلومات، نصل بكم لنقطة نهاية سطورنا الواردة في المقال أعلاه لليوم. حيث عرضنا لكم السبب الحقيقي الذي أودى بحياة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين، كما وعرضنا لكم أبرز المعلومات الشخصية عنه. راجين للفقيد الرحمة والغفران وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.