وفاة اللاعب أيوب أيت عيشت بشكل مفاجئ، إليك السبب والتفاصيل

وفاة اللاعب أيوب أيت عيشت بشكل مفاجئ، إليك السبب والتفاصيل

وفاة اللاعب أيوب أيت عيشت بشكل مفاجئ، الخبر الذي شكل صدمة كبيرة بين مشجعي نادي كرة القدم في المغرب. خاصة برحيل ركيزة أساسية في النادي البلدي لورزازات. وانطلاقًا من المأساة الجديدة التي عصفت بكرة القدم المغربية في هذا الوقت المبكر، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا. كي نشارك مع المهتمين بكرة القدم المغربية والمتسائلين حول سبب وفاة أيوب أيت عيشت، كل التفاصيل حول خبر المنية. ثم موعد الدفن والجنازة، كذلك أبرز المعلومات حول اللاعب المغربي أيوب فابقوا معنا للتعرف عليه، ولمواكبة كل جديد.

وفاة أيوب أيت عيشت

توفي اللاعب أيوب أيت عيشت يوم الثلاثاء 21 مايو 2024م. عن عمر يناهز 23 عام. اشتهر فيها في نادي ورزازات بروحه الدفاعية العالية. كذلك استخلاصه الكرة من الخصم بشراسة لمنعها الاقتراب من الشباك. وعلى إثر هذا المصاب الجلل أرسلت العصبة الوطنية لكرة القدم في شخص رئيسها جمال كعواشي رسالة تعزية للنادي الرياضي البلدي ولعائلة الفقيد.

<yoastmark class=

سبب وفاة اللاعب أيوب أيت عيشت

إن سبب وفاة أيوب أيت عيشت هو تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته على الفور. وقد أعلن النادي البلدي لورزازات الرياضي على صفحته الرسمية خبر الوفاة في موقع التواصل الرسمي على فيس بوك التابع له، جاء فيه:

  إنتقل إلى جوار ربه لاعبنا الخلوق أيوب أيت عيشت، تعازينا الحارة لأفراد عائلته ولجميع مكونات النادي الرياضي البلدي لورزازات وللجمهور الورزازي كافة. رحم الله الفقيد وجعله من أهل الجنة مع الشهداء والصديقين والصالحين.

جنازة وموعد دفن اللاعب أيوب أيت عيشت

إن جنازة وموعد دفن اللاعب أيوب أيت عيشت غير محدد الوقت حتى هذه اللحظة. حيث سينقل جثمان الراحل، إلى مدينة سلا من مدينة أيت أورير المغربية. بعد أن تم التشريح الجنائي للكشف عن أسباب الوفاة.

من هو اللاعب أيوب أيت عيشت

أيوب أيت عيشت هو لاعب خط الدفاع في النادي الرياضي البلدي لورزازات في الدوري المغربي. يبلغ عمره 23 عام، كذلك هو المعيل الوحيد لعائلته. وقد وافته المنية يوم الثلاثاء 21 مايو 2024م. بسبب تعرضه لأزمة قلبية. أودت بحياته على الفور. وقد كان الراحل يستعد للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، لكن المنية سبقت العزم .

أيوب أيت عيشت السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول اللاعب أيوب أيت عيشت ، كما يلي:

  • الاسم: أيوب أيت عيشت.
  • تاريخ الولادة: 2001م.
  • العمر: 23 عام.
  • مكان الولادة: مدينة سلا المغربية.
  • الجنسية: مغربي.
  • المهنة: لاعب كرة قدم في النادي الرياضي البلدي لورزازات المغربية، انضم للنادي في نهاية عام 2022.
  • الإقامة: المغرب.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • سبب الوفاة: أزمة قلبية.
  • الديانة: غير معروف.

إلى هذا القدر الكافي من المعلومات، نصل وإياكم لانتهاء سطور مقالنا لليوم الذي تناول الحديث عن تفاصيل وسبب وفاة اللاعب أيوب أيت عيشت. حيث استعرضنا فيه أبرز المعلومات الشخصية عن الفقيد، وعن سيرته الذاتية، رحمه الله وتغمده بواسع رحمته.