وفاة التيكتوكر المصري أحمد مانو؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة التيكتوكر المصري أحمد مانو؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة التيكتوكر المصري أحمد مانو؛ ضمن حادثة مؤسفة، أثارت التعاطف في الشارع العربي والمصري تحديدًا. برحيل شاب عرف بحيوتيه، كذلك بالخلق الحميد بعمر مبكر. وانطلاقًا من التعليقات التي دعت بالرحمة للشاب أحمد، بالإضافة إلى الأصوات التي طالبت الرياضيين بممارسة الرياضة بطريقة منظمة، كذلك أخذ الوقاية اللازمة قبل التدريب. أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا ، كي نذكر سبب وفاة البلوغر المصري أحمد مانو، مرورًا بمشاركة كل ما يتعلق بخبر وفاة الرياضي أحمد، ثم التعريف عن هذه الشخصية المحبوبة، فابقوا معنا وتعرفوا على ما جرى بالتفصيل.

وفاة التيكتوكر المصري أحمد مانو

توفي البلوغر المصري أحمد مانو يوم الخميس 20 يونيو 2024م. وقد أعلن الخبر مدرب الباركور الشهير عمر ياسر حيث شرح عن سبب وفاة التيكتوكر قائلًا عبر منشور على إنستجرام.

  • كان بيتمرن زى كل يوم، بعدها وقع على الجزء الأول من ظهره الملاصقة لرقبته، ولم يسقط على الأرض، بل سقط على مرتبة، بعد ذلك لم يتمكن من الحراك وذلك لمدة ساعتين، حتى جاء الإسعاف ونقله إلى المستشفى. لكنه، بعد أن صور آشعة مقطعية لظهره اكتشف أن بعض فقرات ظهره تحركت من مكانها وبذلك ضغطت على الغضروف.
  • كما أضاف: ما جرى بسبب الوقعات المتكررة اللي عملها في الشارع وغيره، كما إن هذه نتيجة حاجات متراكمة.

<yoastmark class=

سبب وفاة التيكتوكر المصري أحمد مانو

توفي البلوغر أحمد مانو بسبب سقوطه أثناء تمرنه على رياضة الباركور. وقد كانت إصابة خطيرة أثرت على العمود الفقري والنخاع الشوكي وعلى إثرها توفي البلوغر أحمد مانو مباشرة. كما شرح مدرب الباركور الشهير عمر ياسر عن سبب الوفاة من خلال منشور شاركه على انستقرام قائلًا:

احتاج أحمد لعملية في النخاع الشوكي، لكنه فضل 8 أيام فى غرفة العمليات، بسبب وجود تورم بين فقرات ظهره منعت الطاقم الطبي من إجراء أي تدخل جراحي. لذلك تلقى أحمد علاج عشان التورم يخف، كي يتمكن الأطباء من التدخل، لكن للأسف حالته كانت بتسوء أكتر، ومقدرش يستحمل، كما إن ربنا افتكره قبل ما يعمل العملية، ادعو له بالرحمة والمغفرة.

‏فيديو لحظة وفاة التيك توكر احمد مانو

يظهر ‏فيديو لحظة وفاة التيك توكر احمد مانو التدريبات الأخيرة التي أجراها الشاب أحمد على معدات الوثب المعدنية، في أكاديمية الباركور. حيث يكشف المقطع عن لحظات سقوط الشاب بشكل بطيء لإظهار خطورة انزياح الوثبة التي قام بها، رحم الله الفقيد.

اقرأ أيضًا : لماذا تبرأت الكنيسة المصرية من القس دوماديوس.

من هو أحمد مانو ويكيبيديا

أحمد مانو شاب رياضي مصري الجنسية عمره 28 عام. وهو تيكتوكر مشهور يصور ويشارك مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تدريباته على رياضة الباركور التي تتضمن حركات وثب الغرض منها التنقل من مكان لمكان أعلى منه بأكبر قدر من السرعة والمرونة.

أحمد مانو السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول أحمد مانو، كما يلي:

  • الاسم: أحمد مانو.
  • العمر: 28 عام.
  • تاريخ الولادة: 1996م
  • الجنسية: مصر.
  • مكان الولادة: القاهرة.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن سبب وفاة التيكتوكر المصري أحمد مانو. حيث ذكرنا كل ما يتعلق بهذا الخبر، كذلك كل ما ذكره المدرب عمر ياسر. مرورًا بالتعريف عن هذا الشاب الذي رحل عن عالمنا بعمر الزهور.