حقيقة وفاة أشرف عبد الغفور في حادث سير.. إليك تفاصيل الخبر

حقيقة وفاة أشرف عبد الغفور في حادث سير.. إليك تفاصيل الخبر

حقيقة وفاة أشرف عبد الغفور في حادث سير وتفاصيل هذا الخبر الذي انتشر بشكل مفاجئ على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. حيث يمتاز الفنان المصري أشرف عبد الغفور بشهرة واسعة ومتابعين بالآلاف من مختلف الأماكن لما له من دور فعال في عالم المسلسلات والمسارح. لذلك ومن خلال موقع اتصالاتنا سوف نتعرف سويًا هل خبر وفاته حقيقة أم إشاعة مغرضة لكسب المشاهدات، مرورًا بتسليط الضوء على عمر الفنان أشرف عبد الغفور وسيرته الذاتية.

من هنا 👈: وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز

حقيقة وفاة أشرف عبد الغفور في حادث سير

إن حقيقة خبر وفاة أشرف عبد الغفور في حادث سير هو خبر صحيح وحزين جدًا على الوسط الفني. حيث شاءت الأقدار أن يرحل الفنان المصري أشرف عبد الغفور ذو السيرة الذاتية العظيمة عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 81 عامًا بحادث مروع سير ألم به. لتنعيه نقابة المهن التمثيلية بتلك الكلمات المدمية للقلوب:

“تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، ومجلس الإدارة، بخالص التعازي لأسرة الراحل الفنان المصري أشرف عبد الغفور صاحب الشخصية المتواضعة، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون”.

اقرأ المزيد: سمسم شهاب يتعرض لحادث سير

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير

توفى الفنان المصري أشرف عبد الغفور في مصر يوم الأحد الموافق بتاريخ 3 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2023م، إثر إصابته بحادث سير مروع أودى بحياته، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا كبيرًا تراكم على مدى عقود قدمه على شاشات التلفاز بين الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية.

تفاصيل حادث سير أشرف عبد الغفور

جاءت تفاصيل حادث السير المروع للفنان أشرف عبد الغفور على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي لحظة تصادمه بسيارة أخرى. وعلى الفور تم التواصل مع اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة ليوجه سيارات الإسعاف لنقل المصابين. وتبين بالانتقال والفحص أن الفنان أشرف عبد الغفور كان برفقته زوجته التي تم نقلها على الفور إلى مستشفى زايد التخصصي، لتلقي العلاج المناسب لها، مع العلم أنها في حالة حرجة، بينما لفظ الفنان أشرف عبد الغفور أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، ليتم نقل جثمانه إلى ثلاجة المستشفى.

قد يهمك 👈: الامير ممدوح بن عبد العزيز

حقيقة وفاة أشرف عبد الغفور في حادث سير.. إليك تفاصيل الخبر

أشرف عبد الغفور السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للفقيد الراحل أشرف عبد الغفور بما يلي:

  • الاسم الكامل: أشرف عبد الغفور.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد 22 يونيو 1942م.
  • مكان الميلاد: مدينة المحلة الكبرى.
  • عمر أشرف عبد الغفور: 81 عامًا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • الديانة: مسلم، يعتنق الدين الإسلامي.
  • المؤهل العلمي: دبلوم المعهد العالي للمسرح، قسم تمثيل.
  • المهنة: فنان.
  • تاريخ وفاة أشرف عبد الغفور: الثالث من شهر ديسمبر 2023م.
  • سبب الوفاة أشرف عبد الغفور: حادث سير مروع.

وفي ختام مقالنا اليوم، والذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور في حادث سير، الذي سيبقى اسمه خالدًا في قلوب محبيه وعشاق الفن العربي، نرجوا الله أن يتغمده بواسع رحمته.