استخراج وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الاولى ابتدائي 2024 عبر فضاء أولياء التلاميذ Awlyaa éducation dz

استخراج وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الاولى ابتدائي 2024 عبر فضاء أولياء التلاميذ Awlyaa éducation dz

استخراج وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الاولى ابتدائي، الذي يتطلب على أولياء الطلاب استخراجه، بعد أن انتهوا من خطوات التسجيل التي طلبتها وزارة التربية الوطنية في جمهورية الجزائر الديمقراطية بشكل إلكتروني سابقًا لإدخال أبنائهم ضمن المدارس الحكومية. وقد مكنت الوزارة من استخراج الوصل عبر فضاء أولياء التلاميذ، بعد اتباع خطوات بسيطة سنوضحها في مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا ، خاصة بعد أن حددت الوزارة موعد محدد للقيام بهذا الأمر، والموقع الرسمي للقيام بهذا الأمر ، فابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل خطوة بخطوة.

موعد استخراج وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الاولى ابتدائي

إن موعد استخراج وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الأولى ابتدائي بين 6 يونيو/جوان إلى 15 جوان 2024م. وذلك وفقًا لبيان وزارة التربية الوطنية في جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية.

موعد <yoastmark class=

استخراج وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الأولى ابتدائي

أعلنت وزارة التربية الوطنية في جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية أن الاحتفاظ بصورة عن وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الأولى ابتدائي ممكن من خلال حسابات أولياء الأمور وذلك عبر الفضاء المخصص لهم ضمن ذات النظام المعلوماتي وذلك من خلال الرابط التالي awlyaa.education.dz. كما ويتعين على أولياء أمور طلاب السنة أولى ابتدائي الاحتفاظ بوصل التسجيل تحسبًا للمراحل المتبقية.

تأكيد طلب التسجيل للسنة الأولى ابتدائي في الجزائر

إن تأكيد طلب التسجيل للسنة الأولى ابتدائي في الجزائر هو الشرط الثاني لاستكمال خطوات إدخال الطلاب في المدارس الحكومية في الجزائر الذين أكملوا عمر ال 6 سنوات. حيث تطلب وزارة التربية الوطنية في الجزائر من أولياء الأمور الاحتفاظ بصورة عن وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الأولى ابتدائي ، بعد أن أكمل أولياء الأمور  خطواته سابقًا، كي ترفق صورة الوصل مع باقي مستندات التسجيل المطلوبة.

خطوات استخراج وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الأولى ابتدائي

يمكن الاحتفاظ بصورة عن وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الأولى ابتدائي ، بعد اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل موقع فضاء أولياء التلاميذ الرسمي، بعد النقر على الرابط التالي awlyaa.education.dz.
  2. سجل دخولك ، بعد كتابة اسم البريد الإلكتروني، ثم كلمة المرور المرتبطين بالحساب.
  3. انقر على زر الخدمات.
  4. ثم انقر على أيقونة التسجيل في السنة الأولى ابتدائي.
  5. انقر على تحميل وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الأولى ابتدائي .
  6. انقر على طباعة الوصل. انتظر قليلًا ريثما يحفظ صورة عن الوصل على الجهاز المحمول المحدد

موعد <yoastmark class=

عند هذه النقطة نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن استخراج وصل تأكيد طلب التسجيل للسنة الاولى ابتدائي. حيث ذكرنا الخطوات الصحيحة للقيام بهذا الأمر مع المواعيد اللازمة للقيام بهذا الأمر بكل سهولة،  راجين للطلاب الجدد حياة دراسية يكللها النجاح والتفوق.