من هي هند عبد الحليم ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي هند عبد الحليم ويكيبيديا السيرة الذاتية

 هند عبد الحليم، الفنانة المصرية التي أعلنت طلاقها رسميًا من زوجها مع بداية السنة الجديدة. ليصدم وقعُ الخير الذي انتشر حديثًا على انستقرام المتابعين. وقد أثارت الفنانة الجدل بهاشتاغ “سنجل” المترافق بقيامها بحذف صور زوجها كافة من الحساب. وانطلاقًا من هذا الخبر الذي تمحورت حوله مقالتنا على منصة اتصالاتنا. سنعرض أمامكم كل التفاصيل التي شاركتها الفنانة هند عن خبر انفصالها، بعد عرض السيرة الذاتية للفنانة، ثم التعريف بشخصية طليقها، فابقوا معنا حتى النهاية.

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم ممثلة ومغنية من أصول مصرية، إلا أنها ولدت في الإمارات العربية المتحدة عام 1993 . شغلت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية. بسبب إعلانها خبر انفصالها عن زوجها كريم قنديل. شاركت الفنانة هند في عدد واسع من المسلسلات التلفزيونية المحبوبة وقد كان آخر أعمالها مسلسل “أزمة منتصف العمر”، مع الممثل المصري كريم فهمي. كما نذكر أن الفنانة هند حاصلة على جائزة المهرجان القومي للمسرح.

<yoastmark class=

هند عبد الحليم السيرة الذاتية

نرفق إليكم أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للفنانة هند، كما يلي:

  • الاسم: هند عبد الحَليم.
  • الأب: أحمد عبد الحليم كشف كابتن، كذلك نجم نادي الزمالك سابقًا.
  • تاريخ الميلاد: 7 أبريل 1993.
  • العمر: 31 عام.
  • مكان الولادة: الإمارات العربية المتحدة.
  •  الجنسية: مصرية، وإماراتية.
  • المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.

زوج هند عبد الحليم

إن زوج الفنانة هند السابق هو كريم قنديل مدير الإنتاج في شركة يونيلفير المشرق. وقد استمر زواجهما لمدة 3 سنوات. حيث لم يذكر أيّ من الطرفين سبب الانفصال. لكن، الفنانة أعلنت خبر الانفصال بكتابة منشور على انستقرام تقول فيه “الأيام بتمشي، والناس بتمشي، واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا، يعني مفيش أي حاجة ثابتة، بس مش معنى أنك لوحدك أنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده، عشان تلاقي نفسك، وتعرف تبص حواليك كويس”. كما أضافت “كل سنة وأنتوا طيبين، وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يارب”.

كريم قنديل زوج هند عبد الحليم

إن كريم قنديل هو مدير إنتاج في شركة يونيلفير المشرق، وإن عمله لا يرتبط البتة بمجال التمثيل والفن، كما اعتقد البعض. وهو ابن الدكتور خالد حسين قنديل، المدير السابق في شركة  فيستا، التي تدخل في مجال تقنية المعلومات. بينما والدته فهي الكيميائية مها محمد فريد، ولديه شقيق واحد مهنته صيدلانيّ. يعمل في شركة إيلي ليلي للأدوية في أبو ظبي.

عمر هند عبد الحليم

إنّ عمر هند هو 31 عامًا، فهي من مواليد تاريخ 1993ميلادي يوم 7 أبريل. كما أنها تولد القاهرة المصرية. حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام 2015 ضمن مسلسل الكابوس الذي يعتبر من أعمالها الأولى. كما  قدمت مسرحية هنا أنتيجون المشهورة.

شاهد أيضًا: من هي رداح رجب.

انستقرام هند عبد الحليم

لمتابعة أخبار الفنانة هند ما عليك سوى النقر على الرابط التالي

hendabdelhalimofficial. الذي يمكنك من التفاعل مع منشورات الفنانة هند، إضافة إلى مواكبة كل جديد في حياتها.

 

نختم وإياكم مقالتنا التي تناولت الحديث عن الفنانة هند عبد الحليم التي أثارت الرأي العام، بعد خبر طلاقها من زوجها. كما عرّفت مقالتنا عن هوية كريم قنديل زوج الفنانة هِند السابق، آملين للطرفين حياة جديدة فيها من السعادة الكثير.