هل هرفي السعودية مقاطعة؟.. هل هرفي يدعم اسرائيل؟

هل هرفي السعودية مقاطعة؟.. هل هرفي يدعم اسرائيل؟

هل هرفي السعودية مقاطعة؟ وهل هرفي يدعم اسرائيل؟ وغيرها الكثير من الأسئلة التي تدور في رأس أغلب المواطنين في المملكة العربية السعودية. كل ذلك بهدف رغبتهم بمعرفة المطاعم التي يمكن أن يتعاملوا معها، ثم معرفة المطاعم التي يجب عليهم تجنبها لدعمها لإسرائيل مثل مطاعم كنتاكي، وماكدونالدز وغيرها العديد من المطاعم الأخرى المشهورة. ومن تلك اللحظة بدأ البحث والتمحيص من قبل المواطنين لمعرفة موقف شركة هرفي من اسرائيل، وهل هي من داعمي اسرائيل، أم لا. وغيرها الكثير من إشارات الاستفهام التي سنجيبكم عليها ضمن مقالنا هذا من موقع اتصالاتنا، تابعونا.

هل هرفي السعودية مقاطعة؟

كلا لم يأتي اسم هرفي السعودية ضمن قائمة المطاعم التي من المفروض مقاطعتها. فهو غير داعم للكيان الصهيوني الغاشم بتاتًا. عوضًا عن أن مطعم هرفي سعودي الجنسية، ويمكن أن يحل محل مطاعم الكنتاكي والماكدونالز في المملكة العربية السعودية. كذلك يعتبر مطعم هرفي من أشهر المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية الذي يتميز بصنع الدجاج المقرمش وبرغر الفراخ وغيرها العديد من المأكولات المميزة.

هل <yoastmark class=

هل هرفي يدعم اسرائيل؟

كلا، لا يدعم هرفي الكيان الصهيوني ابدًا، بل على العكس يعتبر من المطاعم التي تدعم القضية الفلسطينية. يمعنى آخر فإن هرفي دعم القضية الفلسطينية علنًا بخلاف باقي المؤسسات العالمية التي دعمت اسرائيل والتي أعلن لاحقًا عن قائمة بأسمائها لمقاطعتها.

هل يوجد فرع لمطعم هرفي في اسرائيل

لم يُعلن ابدًا عن وجود فرع لسلسلة مطاعم هرفي في اسرائيل، بخلاف باقي الدول حيث حُددت مناطق الخدمة فيها في البحرين والسعودية والإمارات والكويت ومصر ونيجيريا. وذلك يؤكد دعم مطاعم هرفي للقضية الفلسطينية ضد العدوان الصهيوني الذي راح ضحيته آلاف من الفلسطينيين الأبرياء.

اقرأ المزيد: رابط تحميل تطبيق بدناش

شركة مطاعم هرفي السعودية

تعتبر شركة مطاعم هرفي السعودية من أكثر الشركات شهرةً في السعودية. عوضًا عن أنها شركة خدمات غذائية مختلفة تدير سلسلة من المطاعم الخاصة في تقديم الوجبات السريعة وبيع المخبوزات واللحوم، أو غيرها الكثير من المواد الغذائية. ومن الجدير بالذكر، أن رأس مال شركة هرفي يقدر بحوالي 270 مليون ريال سعودي، مع 350 فرع لها في السعودية والإمارات ومصر وبنغلادش والكويت. الأمر الذي يجعلها من أشهر الشركات المتخصصة في الوجبات السريعة في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: هل سبرايت مقاطعة.

تاريخ تأسيس شركة هرفي السعودية

هل هرفي السعودية مقاطعة تأسست شركة هرفي في عام 1981م، علمًا أن من أسسها هو الشيخ حمود إبراهيم مدير شركة بنده المتحدة العام، بالشراكة مع أحمد السعيد. لكن لم ينتهي العام على تأسيس الشركة إلا وافتتحت أول مطعم لها في مدينة الرياض، لتنشئ بعدها في عام 1982 مخابز عديدة تابعة لها. بعد ذلك في عام 1994 انتقلت حصة بنده في الشركة لشركة المملكة القابضة بإدارة الوليد بن طلال. ثم في عام 1998 دمجت مجموعة صافولا مع شركة العزيزية بنده، وبذلك أصبح هرفي شريكًا مع مجموعة صافولا.

اقرأ أيضًا: هل نايك تدعم اسرائيل

كم عدد فروع هرفي في السعودية

يبلغ عدد فروع هرفي في السعودية حوالي 581 مطعم منهم 32 مملوكًان و522 مستأجرة. كما أن الشركة تسعى لفتح 52 فرعًا بشكلٍ سنوي.

شاهد أيضًا: هل سامسونج تدعم اسرائيل

من هو مالك سلسلة مطاعم هرفي

إن مالك سلسلة مطاعم هرفي هو أحمد حمد السعيد الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة هرفي الغذائية. لكن طلب مسبقًا أحمد السعيد من الوليد بن طلال بشراء حصته، لكن الوليد بن طلال رفض وطلب منه عدم بيعها الاستمرار بإدارة الشركة.

 

إلى هنا نكون وصلنا وإياكم لختام مقالنا هذا الذي بينا من خلاله الإجابة على أسئلة هل هرفي السعودية مقاطعة؟ هل هرفي يدعم اسرائيل؟ ثم بينا تاريخ شركة هرفي ومؤسسها وغيرها الكثير من الأمور الهامة. مع كامل تمنياتنا من باقي الشركات والمطاعم أن تكون شركة هرفي قدوةً لهم وأن يتبعوا نهجها في دعم القضية الفلسطينية.