هل منتجات الدكتور فود فاسدة؟.. إليك الحقيقة كاملة

هل منتجات الدكتور فود فاسدة؟.. إليك الحقيقة كاملة

منتجات الدكتور فود فاسدة، خبر صادم انتشر مؤخرًا عبر الأوساط الإعلامية المختلفة. بعد مشاركة عدد لا بأس به من الفيديوهات المصورة التي تشرح وجود عفن ضمن أكثر مأكولات الدكتور فود مبيعًا. وقد أثارت الفضيحة الغذائية الجديدة التي تخص الشخصية الجدلية المعروفة في السوشيال ميديا جورج ديب الملقب بالدكتور فود، الرأي العام حول الأمن الغذائي في لبنان. الذي يجب أن يكون ضمن سلم أولويات كل المؤثرين والمصنعين الغذائيين فيها. وللتأكد من صحة ما تناقلته وسائل الإعلام، ستجد كل تفاصيل الخبر في سطورنا التالية على منصة اتصالاتنا.

هل منتجات الدكتور فود فاسدة

منتجات الدكتور فود فاسدة خبر غير مؤكد، في الحقيقة لم يصدر عن وزارة الاقتصاد اللبنانية خبر عن نتائج تحاليل الأغذية المشكوك بأمرها. وفي المقابل نفى جورج ديب الشخصية المعروفة بالدكتور ديب الأخبار عن منتجات فاسدة يتخللها العفن.

هل <yoastmark class=

تفاصيل خبر منتجات فاسدة باسم الدكتور فود

تناقلت الأوساط الإعلامية خبر “مأكولات فاسدة باسم الدكتور فود”. لذلك ولكشف ملابثات الأمر، نقلت قناة الجديد، عبر برنامج فوق 18، الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات. نقلت كل التفاصيل كاملة حول فساد الأطعمة.

رد فعل الدكتور فود على فضيحة المنتجات الفاسدة

طلب الدكتور فود من وكلائه سحب الأغذية المزورة على حسب زعمه من السوق. كما طلب تجميعها في قلعة مستودعات الوكلاء مع وضع عليها ملصق غير صالحة للبيع. بعد ذلك سيقوم بالكشف عليها أمام وزارة الاقتصاد الأسبوع القادم.

حيث شارك الدكتور فود جورج ديب فديو برر فيه ما جرى قائلًا “أن هذه المأكولات مدسوسة، هدفها استغلال اسمه الإعلامي، كما شرح عن رفعه لدعوى شكوى لدى القضاء اللبناني والتركي، ضد مصنع الأني، الذي صنّع هذه المأكولات ووزعها في السوق اللبناني، تحت إمضاء واسم الدكتور فود“.

حسابات الدكتور فود على السوشيال ميديا

يمكن متابعة آخر تصريحات الدكتور فود المتعلقة بصحة المنتجات من خلال صفحته على فيسبوك عبر اللينك التالي: drfoodworldwide، كما يمكن متابعته من خلال:

  • يوتيوب الدكتور فود جورج ديب من خلال الرابط التالي: youtube.com.
  • انستقرام الدكتور فود جورج ديب من خلال اللينك: instagram.com.
  • تيك توك الدكتور فود جورج ديب من خلال اللينك: tiktok.com.

نصل هنا إلى ختام مقالتنا التي قدمنا فيها الإجابة حول هل منتجات الدكتور فود فاسدة، والتي استعرضنا فيها المعلومات من طرفي الحديث، آملين ظهور حقيقة الأمر بأسرع وقت ممكن.