the body shop: هل ذي بودي شوب مقاطعة؟

the body shop: هل ذي بودي شوب مقاطعة؟

هل ذي بودي شوب مقاطعة، سؤال يتم طرحه بكثرة في الشارع العربي، وذلك إثر مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل. ومع انتشار كميات كبيرة من منتجات شركة the body shop في الأسواق العربية، بدأ البحث حول موضوع دعمها لإسرائيل أو للقضية الفلسطينية. مما دفعنا إلى كتابة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، كي نرفق لكم من خلاله الحقيقة كاملة حول ماركة the body shop وهل هي مقاطعة او يمكن شراء منتجاتها. لذا تابعوا القراءة معنا.

كذلك اقرأ أيضًا: هل توينكيز تدعم اسرائيل.

هل ذي بودي شوب مقاطعة

كلا، إن منتجات ذي بودي شوب غير مقاطعة؛ فهي لا تدعم الكيان الصهيوني. فقد صرحت شركة ذي بودي شوب فرع عمان على إنستقرام بأنها لا تدعم أي حزب سياسي أو حتى منظمة حكومية. كما أكد رئيس شركة the body shop أن الشركة هي شركة مستقلة وتحارب فقط من أجل مبادئها. والتي يمكن اختصارها بالعدل والمساواة والتجارة العادلة. بينما يرى البعض أنه يجب مقاطعة شراء منتحات ذي بودي شوب، وذلك كون الشركة قد اعتذرت مؤخرًا عن جائزة حقوق الإنسان التي منحتها لمجموعة فلسطينية في عام 2002. وذلك بسبب مقاطعة اليهود لشراء منتجاتها.

the body shop: هل ذي بودي شوب مقاطعة؟

هل ذي بودي شوب تدعم اسرائيل

كلا، إن شركة ذي بودي شوب لا تدعم إسرائيل، فقد أكد أكثر من مسئول في the body shop أنهم لا يمتلكون فرعًا لبيع منتجاتهم في إسرائيل. بالإضافة إلى ذلك، فقد ساهمت ذي بودي شوب بمبلغ مالي تم التبرع به من أجل مساعدة أطفال وأهالي غزة الفلسطينية. حيث تعتبر هذه الشركة، من الشركات العالمية التي عرف عنها مبادرتها إلى القيام بالأعمال الإنسانية والتبرع للجمعيات الخيرية في مختلف الدول حول العالم دون أي تمييز.

ما هي ذي بودي شوب

إن ذي بودي شوب هي عبارة عن شركة تقوم بصناعة منتجات طبيعية 100%، وتم تصميمها خصيصًا من أجل الاعتناء بالبشرة والاستحمام والتعطر. فقد تأسست عام 1976 من قبل السيدة أنيتا رودريك. ليتم فيما بعد بيعها إلى شركة Aurelius في عام 2023. لتصبح بذلك مستقلة عن شركة فيكتوريا سيكريت.

the body shop: هل ذي بودي شوب مقاطعة؟

هل ذي بودي شوب ستغلق

كلا، لم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة عن رغبة إدارة شركة ذي بودي شوب عن إغلاق متاجرها حول العالم. على الرغم من إعلان إفلاسها في فروعها المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث يبدو أن متاجر the body shop ستبقى مفتوحة، مع العمل على تخفيض التكاليف. كذلك محاولة الاعتماد على الإنترنت في زيادة عمليات البيع.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول the body shop: هل ذي بودي شوب مقاطعة؟. الذي أرفقنا لكم من خلاله أبرز المعلومات حول إحدى الشركات التي احتير في أمرها الشارع العربي، فيما إذا كانت تدعم الكيان الصهيوني أو تقدم مساعدات للشعب الفلسطيني. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نرفق لكم أبرز المعلومات عن شركة ذي بودي شوب بريطانية المنشأ. حيث يجب التنويه على أن مقاطعة الشركات أو المنتجات هو رأي شخصي.