معلومات حصرية.. من هي هبة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات؟

معلومات حصرية.. من هي هبة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات؟

هبة البطلة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات من الوجوه الجديدة التي دخلت عالم التمثيل ونجحت خلال فترة زمنية قصيرة غير متوقعة. وذلك لما قدمته من إبداع وحسن أداء وموهبة فريدة من نوعها في مسلسل مدرسة الروابي للبنات. مما جعلها تحصد شهرةً لا يستهان بها. ونظرًا لذلك سنخط بين إيديكم سطور مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنتعرف أكثر على من هي كيرا يغنم الشابة العشرينية التي شاركت دور هبة في المسلسل الأكثر رواجًا اليوم مسلسل فتيات الروابي للبنات. مرورًا بسرد سيرتها الذاتية متضمنة مواليدها وعمرها الحقيقي، بالإضافة إلى إدراج حسابها الرسمي على منصة الانستقرام لمتابعة آخر أعمالها.

 من هنـــــــــــا: موعد عرض مسرحية رمضان سكول ميوزيكال

من هي هبة البطلة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات

إنّ هبة البطلة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات بجزئه الجديد هي الممثلة الأردنية الفلسطينية كيرا يغنم. وهي من الممثلات الصاعدات التي استطاعت بجمالها الفريد وتمثيلها الجريئ من الدخول إلى أذهان جميع متابعين المسلسل في الوطن العربي.

اقرأ المزيد: اسماء الممثلين في مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

دور هبة في مسلسل فتيات الروابي للبنات

جسدت الممثلة كيرا يغنم في مسلسل فتيات الروابي للبنات بجزئه الثاني دور الشابة هبة. وهو من الأدوار الرئيسية الصعبة المركبة في المسلسل وليس مجرد دور ثانوي. إضافة إلى أن شخصية هبة حسب ما شاهدناه في حلقات مسلسل فتيات الروابي من الشخصيات التي تمثل حياة أغلب البنات.

أسماء أبطال فتيات الروابي للبنات الجزء الثاني

إن أسماء شخصيات فتيات الروابي في المسلسل هي كما يلي:

  • البطلة تارا عبود بشخصية سارة.
  • تارا عطاالله في دور نادين.
  • البطلة سارة يوسف بشخصية تسنيم.
  • كيـرا يغنم بشخصية هبة.
  • تاليا الأنصاري في دور شمس.
  • كذلك رنيم هيثم بدور فرح.

كيرا يغنم ويكيبيديا

إنّ كيرا يغنم هي ممثلة أردنية من أصل فلسطيني لمع نجمها في عالم التمثيل في مسلسل فتيات الروابي بدور الفتاة هبة. وهي شابة من مواليد العقد الثالث من العمر. حصلت على شهادة البكالوريوس فرع المسرح والتمثيل من جامعة عربية مرموقة. وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها استطاعت بأداءها المبهر وموهبتها الفريدة من نوعها القبول في قلوب وأذهان كل من يتابع مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

هبة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات كيرا يغنم
هبة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات

كيرا يغنم السيرة الذاتية

بجمالها الملفت الساحر، وأدائها الفريد استطاعت الممثلة كيرا أن تثبت موهبتها الفنية في عالم التمثيل العربي، وإليكم أبرز المعلومات المتوفرة حول الممثلة العشريني كيرا يغنم في سيرتها الذاتية:

  • الاسم الحقيقي لـ هبة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات: كيرا يغنم.
  • مكان وتاريخ الولادة: من مواليد فلسطين.
  • ثم العمر: العقد الثالث من العمر.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العربية الأردنية، كذلك الفلسطينية.
  • الموهبة: الغناء، التمثيل.
  • ثم المهنة: ممثلة.
  • سنوات النشاط: بدأ مسيرتها الفنية في مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

حساب كيرا يغنم انستقرام

يمكن الاطلاع على حساب الممثلة الأردنية الفلسطينية كيرا يغنم الرسمي على منصة الانستقرام من هنا instagram.kirayaghnam. حيث يتابعها أكثر من 50 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم العربي. فهي من الممثلات العربية ذات الجمال الطبيعي التي دخلت عالم التمثيل مؤخرًا.

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي هبة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات، فقد تعرفنا خلال فقراته على نبذة سريعة حول الممثلة الأردنية الفلسطينية كيرا يغنـم التي نجحت في نقل مشاعرها وأحاسيسها للمشاهدين، بالإضافة إلى شهادتها الجامعية وعمرها الحقيقي. كما استعرضنا لكم حسابها على منصة الانستقرام لمتابعتها.