من هو نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي؟ إليك معلومات كاملة

من هو نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي؟ إليك معلومات كاملة

نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي الذي أشعلت قصة اختفائه مؤخرًا في ميانمار مواقع التواصل الاجتماعي المغربية. إذ أعلنت أسرة آدم توفيق هشام المشهور بـ “نيو بطوطة” عن فقدان الاتصال معه منذ 11 يومًا بعد وصوله إلى الأراضي الفيتنامية. وذلك في سبيل توثيق معلومات حول حجز اختطاف المغاربة من قبل عصابات ميانمار. وقد أثار اختفاؤه الشارع المغربي عامة ورواد السوشيال ميديا خاصةً فازداد البحث عنه وعن أبرز التفاصيل حول حياته. لذا وبناءً على ما سبق، سنوضح لكم من خلال منصة اتصالاتنا من هو نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي المختفي في فيتنام؟ بمعلوماتٍ مفصلة. فتابعوا معنا.

شاهد من هنا: حجاج العجمي

من هو نيو بطوطة ويكيبيديا

إنّ نيو بطوطة هو آدم توفيق هشام شابٌ مغربي الجنسية من مواليد المغرب العربي، من المتوقع أنه في العقد الثاني من عمره. يقيم مع عائلته في مدينة سطات وسط المغرب، بدأ حياته المهنية في صنع وبيع البيتزا في محله الخاص، لكن اضطر إلى إغلاق المحل خلال فترة تفشي فيروس كوفيد 19 والتوجه للعمل أون لاين. وفي سياق ذلك، أنشأ قناة يوتيوب خاصة به وبدأ بتقديم مقاطع فيديو تحت اسم نيو بطوطه، تتضمن محتوى خاص بالسفر واستكشاف مناطق مختلفة حول العالم.

كما حرص اليوتيوبر المغربي آدم توفيق على السفر بنفسه إلى العديد من البلدان وتوثيق رحلاته وعرضها للمتابعين لكسب ثقتهم وتأكيد المصداقية فيما يقدم من محتوى هادف. وبذلك بلغ عدد متابعي قناته على اليوتيوب ما يفوق الـ 10 آلاف متابع.

من هو نيو بطوطة ويكيبيديا

اليوتيوبر نيو بطوطه السيرة الذاتية

إنّ السيرة الذاتية لليوتيوبر نيو بطوطه هي كما يلي:

  • الاسم: آدم هشام.
  • اللقب: نيو بطوطة.
  • اسم الأب: توفيق هشام.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية المغربية.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف بالضبط.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المغربية.
  • الدين: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • العمر: من المرجح أنه في العشرينيات من عمره.
  • اللغة: يتحدث باللغة العربية والانجليزية.
  • مكان الإقامة: مدينة سطات في المغرب.
  • المهنة: يوتيوبر وصانع محتوى.
  • سنوات النشاط: بدأ بنشر محتوى مرئي منذ العام 2022 وحتى الآن.
  • سبب التريند: اختفاؤه في ميانمار منذ الأسبوع الأخير من شهر مايو 2024.

كم عمر اليوتيوبر آدم توفيق هشام

إنّ عمر اليوتيوبر آدم توفيق غير معروف بدقة، لكم من المتوقع أنه في العقد الثاني من عمره، إذ لم يمضِ وقتٌ طويل على دخوله عالم السوشيال ميديا وبدء نشر المحتوى الخاص به.

قصة اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي

بدأت قصة اختفاء نيو بطوطة عندما قرر اليوتيوبر المغربي السفر إلى دولة فيتنام وما يجاورها من مناطق آسيوية. وذلك بهدف التحقق والتحري عن فقدان العديد من الشباب المغاربة في أيدي عصابات ميانمار. وعلى إثر ذلك بدأ “آدم توفيق” ببث مقطع فيديو بعد وصوله إلى فيتنام يتحدث من خلاله عن قضية الشبان المغاربة المختطفين ومطالبة الخاطفين بفدية مالية لإطلاق صراحهم. وعقب الانتهاء من عرض الفيديو، فقد الاتصال مع آدم بشكلٍ كامل، إذ أكد والده السيد “توفيق هشام” أنّ الاتصال انقطع بينه وبين ولده من تاريخ 23 مايو 2024، إذ كان متواجدًا في فندق بدولة لاوس إلى الغرب من فيتنام شرقي آسيا.

قصة اختفاء نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي

تفاصيل اختفاء اليوتيوبر آدم توفيق في ميانمار

صرّح والد اليوتيوبر المغربي المفقود السيد “توفيق هشام” أنّ ولده توجه إلى منطقة المثلث الذهبي في ميانمار. وذلك لتصوير فيديو خاص بمعسكرات وادي الجحيم التابعة لعصابات خطف المغاربة في فيتنام وشرقي آسيا. لكن الاتصال فقد معه منذ 11 يومًا وبالضبط في يوم 23 مايو الفائت أثناء تواجده في فندق بلاوس الآسيوية. كما استبعد والد نيو بطوطة مصير اختطافه من قبل عصابات الاتجار بالبشر في شرقي آسيا. كما توقع أنّ ابنه قد فقد هاتفه المحمول في مكانٍ ما، أو ضاع في منطقةٍ بعيدة وغير مخدّمة بالتغطية الخلوية.

من جهته أكّد اليوتيوبر أمجد رامي صديق نيو بطوطه أنه كان معه في فيتنام وعبّر عن رغبته في الذهاب إلى منطقة المثلث الذهبي هناك. كما قال رامي:

“المنطقة خطيرة ويتم سحب جواز السفر لدخولها وهو أمر مقلق جدًّا، وكل الخوف أن يكون تم احتجازه هناك.

بهذا القدر من الكلمات نصل لنهاية مقالنا وقد وضحنا لكم من خلاله من هو نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي؟ كما أرفقنا لكم أهم المعلومات حول سيرته الذاتية وقصة وتفاصيل اختفائه في ميانمار أثناء رحلته الأخيرة إليها.