البطاقات الرابحة.. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 30/1/2024

البطاقات الرابحة.. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 30/1/2024

نتائج يانصيب معرض دمشق اليوم، الثلاثاء بتاريخ 30 يناير / كانون الثاني لعام 2024 م. والتي يترقبها المشتركين في سحب اليانصيب الدوري الأسبوعي، وذلك في جميع المحافظات السورية. حيث تبلغ جائزة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الدورة الثالثة الكبرى حوالي عشرات الملايين من الليرات السورية. لذلك إن كنت ترغب في الحصول على أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم. تابع قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، والذي سيتضمن أيضًا رابط استخراج نتيجة بطاقة اليانصيب مباشرة برقم البطاقة أو عبر سالة نصية قصيرة.

من هنا: رابط موقع فرز المهندسين السوريين.

نتائج يانصيب معرض دمشق اليوم الثلاثاء 30/1/2024

صدرت الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار سحب اليانصيب الدوري الأسبوعي رقم (3) الجاري يوم الثلاثاء بتاريخ 30.01.2024 . حيث يمكن الحصول على نشرة الأرقام الرابحة في  #يانصيب_معرض_دمشق_الدولي كاملة عبر موقع اللوتري السوري الإلكتروني. وذلك عبر إدخال رقم بطاقة اليانصيب بالأرقام الإنجليزية حصريًا، مرفقة بفئة بطاقة اليانصيب.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

كيف اعرف نتيجة بطاقة اليانصيب اليوم

إن الطريقة الأفضل لمعرفة نتيجة بطاقة اليانصيب اليوم في سحب الدوري الثلاثاء رقم 3 هي عبر استخدام موقع معرض دمشق الدولي لسحوبات اليانصيب أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم استخراج نتائج اليانصيب السوري عبر الشبكة المحلية وهو 1713 بقيمة 5 ليرات سورية فقط، وتتضمن ما يلي:

رقم بطاقة اليانصيب + مسافة + رقم إصدار السحب الدوري وهو السحب رقم (3).

رابط يانصيب معرض دمشق الدولي

إن رابط يانصيب معرض دمشق الدولي هو: diflottery.com.sy. وهو رابط نتائج سحب اليانصيب السوري اليوم الثلاثاء الجاري بتاريخ 30 جانفي 2024. حيث سيبدأ برنامج سحب اليانصيب الدوري في الساعة السادسة مساءً بالتوقيت السوري، وذلك عبر قناة سوريا دراما. حيث يمكن ضبط التلفاز من أجل مشاهدة النتائج الكاملة لسحوبات اللوتو السوري اليوم عبر التردد التالي 11177 على قمر نايل سات.

استخراج نتائج يانصيب معرض دمشق اليوم

احصل على نتائج يانصيب معرض دمشق عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع معرض دمشق الدولي لليانصيب من هنا diflottery.com.sy.
  2. ثم أدخل رقم بطاقة اليانصيب.
  3. بعد ذلك، اختر فئة البطاقة.
  4. أدخل الآن تاريح سحب يانصيب اليوم وليكن 30 – 01 – 2024.
  5. ثم أدخل رقم إصدار السحب وليكن، الإصدار الدوري رقم 3.
  6. وفي النهاية انقر على أيقونة ابحث عن نتيجة بطاقة اليانصيب الآن.
  7. ستظهر لك نتيجة البطاقة إن كانت رابحة أو خاسرة عبر الموقع مباشرة.

أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

إن أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم يمكن الحصول عليها بصيغة ملف pdf من خلال الرابط التالي: syria-lottery.com. حيث يوفر موقع اللوتري السوري الإلكتروني لمستخدميه إمكانية تحميل نشرة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي كاملة، وذلك للسحب الحالي وحتى للإصدارات السابقة أيضًا.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي فيسبوك

ستتمكن من استخراج نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي بكل سهولة عبر فيسبوك. وذلك عند الاشتراك في الحساب الرسمي لمديرية يانصيب معرض دمشق الدولي عبر الرابط التالي: facebook.com. ثم متابعة الصفحة باستمرار وترقب لحظة نزول نشرة أرقام البطاقات الرابحة كاملة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول البطاقات الرابحة.. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 30/1/2024. الذي ذكرنا لكم من خلاله كيفية الوصول إلى نشرة أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب اليوم أون لاين عبر الجوال. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نشرح لكم كيفية مشاهدة برنامج سحب اليانصيب والذي يتم بثه مباشرة عبر القناة الفضائية السورية. حيث نتمنى حظًا أوفر لجميع المشتركين الذين لم يحالفهم الحظ في السحب رقم 3 لعام 2024 م.