رسميا.. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي رقم (42) يوم الثلاثاء 28/11/2023

رسميا.. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي رقم (42) يوم الثلاثاء 28/11/2023

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، للإصدار رقم 42 لعام 2023 م التي يترقبها المشتركين الذين سحبوا بطاقتهم خلال الأسبوع الفائت. حيث سيتم إجراء قرعة وعلى أساسها سيتم اختيار البطاقات الفائزة والإعلان عن اسم رابح الجائزة الكبرى في يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار رقم 42. لذلك وفي صدد مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا، سنرفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب اليوم في سوريا. مرورًا بتسليط الضوء على أرقام البطاقات الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي.

اقرأ أيضا: الفائز بمعرض اكسبو

من هنا: رابط موقع فرز المهندسين السوريين 2023.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

صدرت الآن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 42 الموافقة لتاريخ اليوم الحالي الثلاثاء 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 م. حيث تم الانتهاء من إجراء القرعة والإعلان عن جميع أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب دمشق الدولي. ليتم نشر نتائج سحب يانصيب اليوم كاملة أون لاين عبر الموقع الرسمي لسحوبات اليانصيب في سوريا.

 نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي حسب الرقم

يمكن الحصول على نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار 42 عبر رقم بطاقة يانصيب اليوم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى صفحة اعرف نتائج سحب يانصيب اليوم عبر الرابط التالي: www.diflottery.com.sy.
  2. ثم أدخل رقم بطاقة سحب اليانصيب للإصدار رقم 42 باللغة الإنجليزية.
  3. حدد فئة ورقة اليانصيب:
    1. إما الفئة
    2. أو الفئة ب.
  4. بعد لك أدخل تاريخ سحب يانصيب وليكن 28/11/2023.
  5. ثم أدخل رقم سحب يانصيب اليوم وليكن الإصدار رقم 42 لعام 2023.
  6. وفي النهاية انقر على أيقونة ابحث الآن عن نتيجة بطاقة اليانصيب التي تملكها.

رابط ادخال رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي

إن رابط إدخال رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي هو: diflottery.com. هذا الرابط سينقلكم إلى بوابة نتائج سحب يانصيب اليوم 2023. حيث يجب إدخال رقم البطاقة التي تمتلكها وفئتها. ثم البحث عنها والحصول على نتيجة البطاقة إن كانت رابحة أو خاسرة.

أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكن الحصول على جميع أرقام البطاقات الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي عبر الرابط التالي: diflottery.com. حيث يجب اختيار رقم إصدار سحب اليانصيب وليكن 42. ثم تحميل نشرة الأرقام الرابحة في سحب يانصيب اليوم الثلاثاء.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي فيسبوك

تستطيع معرفة نتائج سحوبات يانصيب اليوم في سوريا عبر فيسبوك من خلال حساب يانصيب معرض دمشق الدولي الرسمي التالي: facebook.com. حيث ستتمكن من معرفة نتائج اليانصيب والأرقام الرابحة عبر إدخال رقم إصدار السحب والبطاقة التي تمتلكها فقط.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي SMS

يمكن الاستعلام عن خدمة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي عبر إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1713 تتضمن رقم بطاقة اليانصيب (مسافة) رقم إصدار البطاقة. ليتم خصم 5 ليرات سورية ثمنًا للخدمة وإعلامك بنتيجة بطاقة اليانصيب التي تمتلكها برسالة نصية أخرى على نفس الرقم.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول  رسميا.. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 42 يوم الثلاثاء 28/11/2023. الذي تضمن روابط مباشرة للاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة في سحوبات يانصيب اليوم من الإصدار رقم 42 لعام 2023 م. بالإضافة إلى ذلك، شرحنا لكم كيفية الحصول على رقم البطاقة الرابحة عبر الموبايل بكل سهولة. حيث نتمنى عبر منصة اتصالاتنا الحظ الجيد لجميع المشتركين في سحوبات اليوم.