“ظهرت رسميا” نتائج الهجرة العشوائية الامريكية 2024 رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في مصر

“ظهرت رسميا” نتائج الهجرة العشوائية الامريكية 2024 رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في مصر

نتائج الهجرة العشوائية الامريكية في مصر، التي ينتظهرها 6000 مواطن مصري من الفَائزين في اللُوتري الأمريكي، ممن وعدتهم وزارة الخارجية الأمريكية من حيازة تأشيرات سفر تسمح لهم بدخول أراضي الولايات المتحدة الأمريكية. بعد أن قدموا طلبات إلى موقع شئون القنصلية الخاصة بالوزارة في وقت سابق تبعًا للخطوات التي حددتها الوزارة. وانطلاقًا من رغبة المتقدمين الحالمين في تحقيق أحلام السفر إلى أمريكا، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا ، لنشارك مع الراغبين في الاستعلام عن حالة طلبهم، بعد انتهاء قرعة اللوتري الأمريكي المصرية. ذاكرون خطوات الاستعلام، مرفقة بالرابط المباشر للقيام بهذا الأمر بأبسط شكل ممكن، فابقوا معنا وتعرفوا عليها بالتفصيل.

نتائج الهجرة العشوائية الامريكية من مصر

ستظهر نتائج الهجرة العشوائية الامريكية في مصر يوم السبت 4 مايو 2024 ميلادي. حيث يتمكن جميع الفائزين في معرفة حالة قبول طلبهم في تمام الساعة 11 مساءً، بعد دخول موقع وزارة الخارجية.

<yoastmark class=

اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في مصر

يمكن معرفة اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في مصر، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر. وذلك بعد إجراء خطوات بسيطة للاستعلام، سنذكرها بالتفصيل في مقالتنا.

الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في مصر

يمكن الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في مصر وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر. حيث ستدرج اسماء الفائزين على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية، في الصفحة المسؤولة عن  الشئون القنصلية.

رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في مصر

إن رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي هو  dvprogram.state.gov. وذلك بعد القيام بعدد من الخطوات البسيطة للوصول إلى صفحة التعرف على جواب الطلب المرفوع لحيازة تأشيرة السفر والإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

خطوات الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي في مصر

إن كيفية الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي، كما يلي:

  1. انقر على رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية التالي dvprogram.state.gov، لدخول صفحة مكتب الشؤون القنصلية بشكل مباشر.
  2. انقر على Check Status (تحقق من الحالة).
  3. تعرف على معلومات المدرجة للتحقق من حالة الوافد، ثم انقر على Continue.
  4. ادخل بياناتك الشخصية التالية:
    • رقم تأكيد المشارك الذي وصل إليك في وقت سابق بعد إنهائك خطوات التسجيل.
    • اسم العائلة.
    • سنة الميلاد.
    • ادخل رمز المصادقة الموجود أمامك من أرقام، أو أحرف.
    • بعد ذلك، انقر على إرسال المعلومات.
  5. انتظر قليلًا ريثما تظهر صفحة حالة الطلب المرفوع، والتي تشرح فيها نتيجة قبول حيازة تأشيرة للسفر إلى أمريكا، في حال تم اختيار اسمك أثناء القرعة العشوائية (اللوتري الأمريكي في مصر)، أو رفض الطلب في حال لم يدرج اسمك بين المقبولين.

خطوات الاستعلام عن اسماء الفائزين في <yoastmark class=

 

عند هذه النقطة نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن كيفية معرفة نتائج الهجرة العشوائية الامريكية في مصر. حيث ذكرنا خطوات الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي، بعد اختيارهم في قرعة عشوائية لهم، كي يتمكنوا من تحقيق أحلامهم بالطريقة التي يرغبون لها. كما ذكرنا رابط الدخول المباشر للاستعلام، آملين بأن نكون أشرنا إلى كل ما يلزم من معلومات.