من هنا.. الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2024 الرصافة الدور الأول عبر موقع نتائجنا

من هنا.. الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2024 الرصافة الدور الأول عبر موقع نتائجنا

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الرصافة الدور الأول هو الشغل الشاغل حاليًا لجميع أولياء الأمور والطلاب في محافظات العراق. وذلك بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن ظهور نتيجة الصف السادس قريبًا خلال الساعات القادمة من يوم 22 مايو 2024. ممّا جعل الطلاب في حالة من القلق والتوتر لمعرفة نتائجهم ودرجاتهم في جميع المواد وطريقة استخراجها عبر الانترنت. لذلك ومن خلال مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا سنوضح لكم آلية الاستعلام واستخراج نتائج السادس الابتدائي الرصافة، كما سنرفق لكم رابط نتائج السادس الابتدائي عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية الرسمي. فتابعوا معنا.

شاهد من هنا: الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الرصافة

إنّ الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق الرصافة متاح الكترونيًا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. كذلك عبر موقع نتائجنا التعليمي، وذلك فور صدور النتائج التي سيتم الإعلان عنها من قبل مديرية التربية في محافظة الرصافة صباح اليوم الأربعاء 22 مايو 2024.

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الرصافة

نتائج السادس الابتدائي الرصافة الدور الأول 2024

انتهت عمليات التصحيح والمراجعة للصف السادس الابتدائي في جميع مدارس محافظة الرصافة. وبالتالي ستصدر النتيجة خلال الساعات المقبلة لكافة الطلاب من الدور الأول للعام الدراسي 2024م. في حين تستمر أعمال تصحيح ومراجعة الأوراق الامتحانيّة للطلاب في عددٍ من المحافظات العراقية، بما فيها كركوك، البصرة، دهوك، والسليمانية.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق عبر موقع نتائجنا

إنّ رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق الرصافة عبر موقع نتائجنا هو results.mlazemna.com. إذ بمجرد النقر على الرابط المذكور سينقلكم إلى صفحة نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق، ومن ثم يمكن تحديد المحافظة التي يتبع لها الطالب وإدخال البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الدور الأول الرصافة برقم الجلوس

استعلم الآن عن نتائج السادس الابتدائي الرصافة الدور الأول للعام 2024 برقم الجلوس باتباع ما يلي:

  1. انتقل إلى موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر موقع نتائجنا من خلال الرابط الإلكتروني: results.mlazemna.com.
  2. ثمّ انقر على خيار “نتائج السادس الإبتدائي الدور الأول”.
  3. ومن ثمّ اختر المحافظة التي يتبع لها الطالب وهي “محافظة الرصافة”.
  4. كذلك حدد اسم المدرسة التي درس فيها الطالب.
  5. وأدخل اسم الطالب الثلاثي في الخانة المخصصة.
  6. أيضًا أدخل رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة.
  7. وأخيرًا انقر على أيقونة “استعلام عن النتيجة” لتظهر أمامك النتيجة بالتفصيل مع درجات الطالب في المواد الامتحانية.

استخراج نتائج السادس الابتدائي الرصافة بالاسم

يمكنك استخراج نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول في محافظة الرصافة العراق بالاسم من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الرابط التالي: epedu.gov.iq. إذ يتيح الموقع لكافة الطلاب الاستعلام عن نتائجهم عبر إدخال الاسم الثلاثي للطالب ورقم المقعد في الحقول المخصصة لذلك وانتظار ظهور النتيجة مباشرةً على الشاشة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

صرّحت وزارة التربية والتعليم العراقية عن إمكانية الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول لكافة المحافظات في العراق عبر رابط موقعها الرسمي التالي: epedu.gov.iq. كما أشارت إلى إمكانية استخدام الرابط مجانًا دون أي اشتراك لجميع الطلاب فور الإعلان عن موعد نزول النتائج من قبل مديريات التربية في محافظات العراق.

تحميل نتائج السادس الابتدائي الرصافة الدور الأول pdf

يمكن تحميل نتائج الصف السادس الابتدائي الرصافة الدور الأول pdf من خلال موقع نتائجنا. إذ يمكن من خلاله الاستعلام واستخراج نتيجة الطلاب بكل سهولة.

تحميل نتائج السادس الابتدائي الرصافة الدور الأول pdf

تنزيل نتيجة الصف السادس ابتدائي الرصافة عبر ملفات Google Drive

أعلنت وزارة التربية العراقية عن إمكانية الاستعلام والحصول على نتيجة السادس الابتدائي في العراق الرصافة من خلال إدراج ملف بصيغة ملفات جوجل درايف pdf. وذلك بهدف تحميلها والاطلاع على النتائج بكل سهولة بعد إدخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

موعد الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الرصافة الدور الأول

أعلنت مديرية التربية العراقية في محافظة الرصافة عن موعد صدور نتائج السادس الابتدائي الدور الأول الرصافة في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 ميلادي. وبناءً على ذلك، بإمكان جميع الطلاب، استخراج نتائجهم الكترونيًا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، كذلك موقع نتائجنا. كما ستذاع النتائج عبر الفضائيات العراقية المعروفة كالسومرية، والعراقية، والفرات نيوز.

بهذا القدر من المعلومات نصل إلى ختام مقالنا وقد أرفقنا لكم من خلاله الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2024 الرصافة الدور الأول عبر موقع نتائجنا. كما استعرضنا لكم رابط الاستعلام واستخراج النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، مرورًا بذكر موعد صدور النتائج.