من هنا.. نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية

من هنا.. نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي 2024 يبحث عنها جميع الطلاب الآن. إذ أعلنت وزارة التربية العراقية عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة في كافة المدراس في محافظة الرصافة. وبالتالي ستصدر نتيجة سادسة ابتدائية صباح اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 عبر الانترنت. ومع انتشار هذا الخبر، سارع أولياء الأمور والطلاب للبحث عن كيفية الحصول على النتائج الكترونيًا بكل دقة. وفي سياق ذلك، فقد أعددنا لكم هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنوافيكم برابط نتائج الرصافة الاولى السادس الابتدائي الدور الأول. كما سنستعرض لكم خطوات الاستعلام واستخراج النتيجة، مرورًا بتحميل النتائج بصيغة ملف pdf وغيرها من المعلومات المهمة. لنتابع معًا.

شاهد من هنا: نتائج السادس الابتدائي نينوى

نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي 2024

أعلنت مديرية التربية في محافظة الرصافة عن انتهاء مراجعة وتدقيق الأوراق الامتحانية لديها، وبالتالي ستعلن عن نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي خلال الساعات القليلة القادمة من تاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو 2024م. كما صرّحت عن توفير النتائج لجميع الطلاب عبر الانترنت من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، كذلك من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني التعليمي.

نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي 2024

رابط نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي الدور الأول epedu.gov.iq

يمكن الحصول على نتائج الرصافة الأولى السادس الابتدائي الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الرابط المباشر من هنا: epedu.gov.iq. إذ سيأخذكم الرابط إلى تبويب الاستعلام عن نتيجة سادسة ابتدائية لطلبة مدارس الرصافة الأولى بعد كتابة الاسم ورقم المقعد للطالب في الخانات المدرجة لذلك.

استعلم الآن عن نتائج السادس الابتدائي الرصافة 1 عبر موقع وزارة التربية العراقية

يمكنك الاستعلام عن نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي الدور الأول بالاسم عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى رابط نتائج السادس الابتدائي العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية.
  2. ثمّ اختر “نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول”.
  3. انقر على اسم المحافظة التي يتبع لها الطالب “الرصافة”.
  4. كذلك أدخل اسم المدرسة التي قدم الطالب فيها امتحاناته.
  5. أيضًا أدخل اسم الطالب الثلاثي في المربع الخاص به.
  6. وأدخل رقم جلوس الطالب في المربع الخاص به.
  7. وأخيرًا انقر على خيار “استعلم عن النتيجة” وانتظر نزولها مباشرةً عبر الموقع.

استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي الرصافة الاولى بالاسم ورقم الجلوس

بإمكان أي طالب استخراج نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي الدور الأول بالاسم من خلال موقع نتائجنا التعليمي عبر الرابط التالي: results.mlazemna.com. فبعد الدخول إلى موقع نتائجنا، يتوجب إدخال معلومات الطالب الشخصية كالاسم ورقم الجلوس لإتمام الحصول على النتيجة بكل سهولةٍ وسرعة.

تنزيل نتيجة الرصافة الاولى السادس الابتدائي pdf

أتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية إمكانية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الكترونيًا من خلال موقعها الرسمي. إضافةً إلى توفير تحميل نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول الرصافة الأولى بصيغة ملف pdf. وذلك للاطلاع عليها من قبل الطالب بكل هدوء مع تفصيل درجات المواد الامتحانية.

تنزيل نتيجة الرصافة الاولى السادس الابتدائي pdf

لينك تحميل نتائج الصف السادس الابتدائي الرصافة 1 google drive

إنّ لينك تحميل نتيجة السادس الابتدائي في مدارس الرصافة الأولى الدور الأول للعام 2024 هو من خلال ملفات جوجل درايف من هنا: google drive. إذ توفر هذه الطريقة إمكانية الحصول على النتائج بدقة من خلال تنزيل الملف المتاح عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

موعد إعلان نتائج السادس الابتدائي بغداد الرصافة الاولى

إنّ موعد صدور نتائج الرصافة الأولى الصف السادس الابتدائي الدور الأول في العراق هو الساعة العاشرة 10:00 من صباح يوم الأربعاء 22 مايو / أيار 2024 ميلادي. وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في كافة مدارس الرصافة.

بهذا القدر من المعلومات نختم مقالنا وقد أوجزنا لكم من خلاله نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية. كما أرفقنا رابط الاستعلام عن النتيجة، إضافةً إلى لينك تحميل النتائج بصيغة pdf، وجوجل درايف المتاحة لجميع الطلاب في محافظة الرصافة العراقية.