رسميا.. نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

رسميا.. نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 ينتظرها المصريون عامةً. حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز برئاسة جمهورية مصر العربية لولاية جديدة تمتد حتى ست سنوات ميلادية، حيث ترشح كل من عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران، وحازم سليمان عمر، وعبد السند يمامة. وهي خامس انتخابات رئاسية تعددية مباشرة في تاريخ مصر وثالث انتخابات رئاسية بعد مظاهرات 30 يونيو، وانقلاب 2013 في مصر. ولمعرفة نتَائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا.

نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن عقد مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية. حيث يعلن المستشار حازم بدوي رئيس مجلس إدارة الهيئة عن اسم رئيس الجمهوري الفائز في الانتخابات بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز التنفيذي للهيئة.

وفي وقت سابق، كانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في بيان صادر عنها، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع.

كما أن اللجان العامة لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، بخصوص كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

رسميا.. نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

موعد نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

إن موعد نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية هي اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023. حيث سيعقد مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتَائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024. وذلك في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مؤتمر صحفى للهيئة الوطنية لإعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024

يمكنكم متابعة بث مباشر مؤتمر صحفى للهيئة الوطنية لإعلان عن نتَائج الانتخابات الرئاسية 2024 من خلال الرابط التالي: youtube.com.

رسميا.. نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

في الختام نكون قد قدمنا لكم رسميا.. نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024. ذاكرين لكم رابط البث المباشر لمتابعة المؤتمر الصحفي الذي سيعلن نتَائج الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024.