نادر صعب يشوه وجه ريهام سعيد خلال عملية تجميل.. تفاصيل الخبر كاملة

نادر صعب يشوه وجه ريهام سعيد خلال عملية تجميل.. تفاصيل الخبر كاملة

نادر صعب يشوه وجه ريهام سعيد خلال عملية تجميل، ما حقيقة هذا الخبر؟ وهل هذه فضيحة جديدة لدكتور التجميل نادر صعب؟. ومن هي ريهام سعيد؟. وكيف كان شكل ريهام سعيد قبل التجميل؟. أسئلة كثيرة ستتمكنون من إيجاد الإجابات عليها عير هذا المقال من منصة اتصالاتنا، والذي سيتضمن المعلومات الكاملة حول فضيحة نادر صعب وريهام سعيد. مرورًا بتسليط الضوء على السيرة الذاتية لكلًا من ريهام سعيد والدكتور نادر صعب. لذا تابعوا القراءة معنا.

كذلك اقرأ أيضًا: مرض العامري فاروق رئيس نادي الاهلي.

نادر صعب يشوه وجه ريهام سعيد

نادر صعب يشوه وجه ريهام سعيد خلال عملية تجميل هو خبر حقيقي 100%. حيث اتهمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، دكتور التجميل نادر صعب بأنه قام بتشويه ووجها بعد ارتكابه عدة اخطاء أثناء إجراء عملية تجميل لوجهها. حيث ظهرت ريهام سعيد بالبث المباشر عبر إنستقرام وبدأت بالحديث عن تفاصيل الإجراء التجميلي الذي سبب لهذا هذا التشوه. ذاكرة كافة التفاصيل حول الدكتور الذي أجرى العملية لها والمشفى ونوع الإجراء التجميلي. مهددة في نهاية البث الدكتور نادر صعب أنها ستغلق له مركزه التجميلي.

فضيحة نادر صعب وريهام سعيد

إن فضيحة نادر صعب مع ريهام سعيد بدأت عندما شاركت منشور عبر حسابها على إنستقرام تتهم فيه نادر صعب أنه يشوه وجه ريهام سعيد، وأنه نشر  صورة قلب وبعد لريهام سعيد واستبدلها بصورة لفتاة آخرى. حيث أكدت أن العملية الجراحية قد فشلت وأنها تعاني من خطين جراحيين في وجهها عندا عيونها. بالإضافة إلى خياطة غير صحيحة وانتفاخ وتوزم في وجهها. مؤكدة أنها كانت قبل التجميل قمر ولكن نادر صعب قام بتشويه وجهها.

من هو نادر صعب

إن نادر صعب هو دكتور تجميل تجميل لبناني الجنسية وهو زوج عارضة الأزياء أنابيلا هلال منذ عام 2009.  حاز على شهاد الطب من أحد جامعات لبنات وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية. ثم انتقل إلى باريس ليتعمق أكثر في هذا المجال ويحصل على شهادة من جامعة Clinique du Rond-point des Champs-Elysées. ثم وفي عام 2006 افتتح مستشفى خاص به مرّخص من قبل وزارة الصحة اللبنانية. لتبدأ شهرته بالازدياد كونها تحتوي على أحدث التقنيات الجراحية. لكنه عانى خلال مسيرته الطبية من عندة فضائح وآخرها كان بعنوان “نادر صعب يشوه وجه ريهام سعيد خلال عملية تجميل”.

صور ريهام سعيد قبل وبعد التجميل

إليكم صور ريهام سعيد قبل وبعد التجميل عند نادر صعب كما يلي:

  • الصورة الأولى ريهام سعيد قبل التجميل. ريهام سعيد قبل التجميل
  • الصورة الثانية ريهام سعيد بعد التجميل عند نادر صعب. نادر صعب يشوه وجه ريهام سعيد خلال عملية تجميل نادر صعب يشوه وجه ريهام سعيد خلال عملية تجميل
  • الصورة الثالثة تجمع نادر صعب وريهام سعيد قبل العملية.

من هي ريهام سعيد

إن ريهام سعيد هي إعلامية مصرية وهي ذاتها الشابة التي فضحت الدكتور نادر صعب واتهمته بتشويه ووجها وفشل العمل الجراحي الذي أجراه لها. حيث تعتبر ريهام سعيد من مواليد 1975 في الجيزة. تعتنق الديانة الإسلامية وتعمل كمقدمة للبرامج التلفزيونية. التي كان آخرها التعاقد مع قناة هي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول نادر صعب يشوه وجه ريهام سعيد خلال عملية تجميل.. تفاصيل الخبر كاملة. الذي ذكرنا لكم من خلاله تفاصيل فضيحة نادر صعب الجديدة مع الإهعلامية المصرية ريهام سعيد. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نترك لكم صور ريهام سعيد قبل وبعد التجميل. كذلك ابرز المعلومات عن أخصائي الجراحة التجميليلة الدكتور نادر صعب.