موعد مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين ولبنان هو اليوم المنتظر لمشاهدة اللقاء العربي في مواجهات تصفيات كأس العالم 2026. حيث لا يحتاج المنتخب الفلسطيني أكثر من نقطة واحدة لتخوله الارتقاء إلى الدور الحاسم في تصفيات آسيا لكأس العالم لكرة القدم. بينما يواجه المنتخب اللبناني وقتًا عصيبًا بسبب فارق النقاط الكبير وغياب حوالي ثلاثة لاعبين من نخبة فريقه. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا توضيح موعد وتوقيت هذا اللقاء المنتظر بالإضافة إلى القنوات الناقلة له عبر شاشة التلفاز.

شاهد أيضًا: موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم

يوافق موعد مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026 يوم الخميس 6 حزيران/ يونيو لعام 2024 ميلادي. حيث يواجه المنتحب الفلسطيني نظيره اللبناني ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم لكرة القدم على أستار جاسم بن حمد في الدوحة. كما وتعد هذه المباراة جزءًا من منافسات المجموعة التاسعة للتصفيات المزدوجة التي تؤهل الفرق القادرة إلى مونديال 2026 بالإضافة إلى كأس آسيا 2027 ميلادي.

شاهد أيضًا: تشكيلة العراق ضد اندونيسيا اليوم في تصفيات كاس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ولبنان في كأس العالم

كذلك الأمر وتشرف قناة beIN Sports على نقل كافة أحداث ومنعطفات مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم. كما وبصفتها الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم في الشرق الأوسط، يمكن استقبالها على التلفاز من خلال إضافة التردد التالي:

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ولبنان في كأس العالم قناة beIN Sports على القمر نايل سات قناة beIN Sports على القمر عرب سات
تردد قناة beIN Sports 11054 12379
معدل ترميز قناة beIN Sports 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3 5/6

اقرأ أيضًا: تشكيلة قطر ضد فلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ولبنان في كأس العالم
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ولبنان في كأس العالم

توقيت مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم

كما ويوافق توقيت مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم الساعة 7 مساء يوم الخميس 6/6 من عام 2024 ميلادي بتوقيت المملكة العربية السعودية. فيما ويمكن توضيح توقيت مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم لمتابعي المباراة في مناطق أخرى على النحو التالي:

منطقة مشاهدة مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم موعد مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم
المملكة العربية السعودية، ومصر، وسوريا، والعراق، بالإضافة إلى قطر، والبحرين الساعة 7:00 مساءً
الإمارات المتحدة وعمان الساعة 8:00 مساءً
موريتانيا الساعة 4:00 مساءً
تونس، والجزائر، والمغرب الساعة 5:00 مساءً
السودان، وليبيا الساعة 6:00 مساءً

ترتيت فلسطين ولبنان في تصفيات آسيا لكأس العالم

كذلك الأمر ويمكن توضيح ترتيت فلسطين ولبنان في تصفيات آسيا لكأس العالم على النحو التالي:

  • لعب المنتخب الفلسطيني 4 مباريات خلال تصفيات آسيا لكأس العالم لكرة القدم. حيث استطاع تسجيل 7 نقاط متفوقًا على خصمه بفارق 5 نقاط.
  • بينما لعب المنتخب اللبناني 4 مباريات أيضًا خلال تصفيات آسيا لكأس العالم لكرة القدم. لكنه استطاع تسجيل نقطتين فقط ليصل فارق نقاطه إلى 7- نقاط.

 

وهنا نصل إلى ختام مقالنا حول موعد مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم، نأمل لكم الاستفادة من أبرز التفاصيل المقدمة حول هذه المواجهة المنتظرة عربيًا لتحديد المنتقل إلى تصفيات كأس آسيا لكأس العالم.