موعد مباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة واوساسونا والقنوات الناقلة لهذه القمة الكلاسيكية ضمن بطولة نصف النهائي من كأس السوبر الاسباني، ومن المتوقع أن تشهد مباراة برشلونة واوساسونا حضور عدد كبير من الجمهور. حيث يطمح فريق برشلونة إلى الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والتأهل للمباراة النهائية. بينما يحاول فريق اوساسونا من اللعب بتشكيلة هجومية دفاعية من أجل الفوز على نادي برشلونة والاقتراب أكثر من مركز الصدارة. لذلك وفي صدد البحث المتزايد حول مباراة برشلونة واوساسونا وتفاصيلها. اهتم موقع اتصالاتنا بإعداد هذا المقال لنتعرف سويًا على موعد مباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني والقنوات الناقلة لها.

 شاهد من هنا: تشكيلة برشلونة ضد اوساسونا

موعد مباراة برشلونة واوساسونا

إن موعد مباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني هو يوم الخميس الموافق بتاريخ 11 يناير 2024 ميلادي، وذلك على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود – الأول بارك. حيث سيشهد استاد ملعب الأول بارك منافسة قوية وأسطورية بين برشلونة ونظيره اوساسونا، سعيًا منهم للوصول إلى اللقب وتحقيق الهدف.

تعرف على سبب: اعتزال طارق حامد اللاعب الدولي.

آي ساعة مباراة برشلونة واوساسونا

تنطلق أحداث مواجهة نادي برشلونة ونظيره نادي اوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساءً 22:00 pm بتوقيت مكة المكرمة، بينما وفق توقيت الدول العربية فهو كالآتي:

  • تبدأ مباراة برشلونة واوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وسوريا.
  • كذلك الساعة التاسعة مساءً يبدأ البث المباشر لمباراة برشلونة ضد اوساسونا بتوقيت ليبيا، والسودان.
  • والساعة الحادي عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا

إن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني هي القناة الرياضية السعودية SSC Sport، وهي الراعي الحصري لنقل وبث جميع مباريات وبطولات كأس السوبر الاسباني، ويمكن مشاهدتها بالبث المباشر من خلال ضبط التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كذلك تقدم منصة شاهد shahid/sports لجميع زوارها عشاق كرة القدم ومشجعي نادي برشلونة الملكي عبر الإنترنت فرصة رائعة لمشاهدة المباراة. لكن يجب على المشاهد الاشتراك في إحدى الباقات الرياضية أولًا لتحظى بمشاهدة ممتعة بدقة 1080 عالية بدون تقطيش.

موعد مباراة برشلونة واوساسونا
موعد مباراة برشلونة واوساسـونا

معلق مباراة برشلونة واوساسونا

سيتولى المعلق المصري على محمد علي مهمة التعليق الصوتي على برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني لعام 2024. وذلك من خلال القنوات الرياضية الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا.

حكم مباراة برشلونة واوساسونا

إنّ حكم مباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني لعام 2024 هو الحكم الخبير أليخاندرو مونييز رويز حسب ما تم الإعلان عنه من قبل الاتحاد الإسباني مؤخرًا. فمن المعروف أن الحكم أليخاندرو مونييز رويز يتمتع باللياقة البدنية والخبرة التحكيمية والصبر في اتخاذ أي قرار أو أمر حاسم.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا الشوط الأول

يمكن لعشاق نادي برشلونة مشاهدة بث مباشر لمباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني الشوط الأول عبر رابط موقع يلا شوت وهو: yallashoot.video. حيث يعتبر الموقع الرياضي الأول في بث مباريات الدوري الإسباني.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا الشوط الثاني

شاهد الآن بدقة 720 البث المباشر لمجريات مباراة برشلونة واوساسونا الشوط الثاني عبر رابط موقع كورة لايف وهو: kora.online-kora.tv.

وأخيرًا، بعد عرض موعد مباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني 2024 والاطلاع على القنوات الناقلة لمجريات المباراة الحماسية بين برشلونة ونظيره اوساسونا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال. كما تعرفنا معًا على كل من معلق وحكم مباراة برشلونة واوساسونا.