متى موعد صلاة عيد الفطر في الإمارات 2024؟

متى موعد صلاة عيد الفطر في الإمارات 2024؟

موعد صلاة عيد الفطر في الإمارات، من الأحداث المهمة التي ينتظرها المسلمون حول العالم. لأنها تجمع المسلمين، للاحتفال وأداء الطاعة والعبادة، بعد انتهاء شهر الطاعة والصيام. وانطلاقًا من صلاة عيد الفطر التي تحددها معظم الدول العربية والإسلامية، بعد ثبوت الرؤية. لإذاعة وقت صلاة العيد بالتحديد. بالإضافة إلى السعي لرفع قوائم بالمشائخ  التي ستؤم بالصلاة، في الجوامع المتنوعة. ليتبقى على الأفراد اختيار ما يناسبهم وفقًا لغاية كل شخص. ولذلك أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا ، لنتحدث عن كل ما يخص موعد صلاة عيد الفطر في الامارات، لتبقوا على اطلاع، فأكملوا معنا لتحقيق هذه الغاية.

 اقرأ أيضًا: اسماء مصليات العيد في الشارقة

موعد صلاة عيد الفطر في الإمارات

إن موعد صلاة عيد الفطر في الإمارات هو يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان 2024م. والذي يوافق 1 شوال 1445 هجري. وأما حددت ساعة صلاة عيد الفطر في الإمارات في توقيت 6:10 بتوقيت دبي.

<yoastmark class=

ساعة صلاة عيد الفطر في الإمارات

حددت ساعة صلاة عيد الفطر في الامارات في توقيت 6:10 بتوقيت دبي. يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان 2024م. والذي يوافق 1 شوال 1445 هجري.

توقيت صلاة عيد الفطر في الإمارات

إن توقيت صلاة عيد الفطر في الامارات سيحدد بشكل رسمي بعد ثبوت الرؤية من قبل دائرة الشئون الإسلامية، التي أعلنت بشكل مبدئي عن كون الصلاة ستقام يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان 2024م. والذي يوافق 1 شوال 1445 هجري. الساعة 6:10 بتوقيت دبي.

صلاة عيد الفطر في الإمارات

تحدد دائرة الشئون الإسلامية في الإمارات بعد ثبوت الرؤية عبر المراصد الفلكية بشكل قطعي. ثبوت موعد صلاة عيد الفطر على يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان 2024م. والذي يوافق 1 شوال 1445 هجري.

عيد الفطر في الامارات

بعد ثبوت الرؤية عبر المراصد الفلكية في الإمارات بشكل قطعي، وبذلك يكون عيد الفطر تقرر يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان 2024م. والذي يوافق 1 شوال 1445 هجري..

وإلى هنا؛ نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن موعد صلاة عيد الفطر في الإمارات، حيث ذكرنا كل ما يخص المواعيد والتوقيت والساعة تبعًا دائرة الشئون الإسلامية في الإمارات، آملين أن نكون أجبنا عن كل ما يهمكم بهذا الخصوص.