مواعيد عرض مسلسل كلاود كيتشن 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل كلاود كيتشن 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل كلاود كيتشن الكوميدي السعودي، والذي سينطلق عرضه لأول مرة في الأيام القليلة القادمة، إذ إنه سيكون واحدًا من المسلسلات السعودية الكوميدية المشوقة،  فسيتميز بأحداثه غير متوقعة والمفاجئة، وبشخصياته الفريدة والمميزة، مما يجعل الجمهور يتعلّق بالقصة، وينتظر كل حلقة بفارغ الصبر لمعرفة ما سيحدث لعبير وسحاب، وكيف ستتغير حياتهما. ومن خلال موقع اتصالاتنا اليوم، سنعرض المواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل.

اقرأ: عدد حلقات مسلسل زينهم

مواعيد عرض مسلسل كلاود كيتشن

سنكون على موعد مع العرض الحصري لمسلسل سحابة المطبخ ابتداءً من يوم الأحد 17 ديسمبر (كانون الأول) للعام الحالي 2023. إذ سينضم هذا المسلسل إلى ساحة المسلسلات السعودية الكوميدية المشوقة، بسلسلة من أحداث التشويق والضحك والترقب.

مواعيد عرض مسلسل كلاود كيتشن 2023 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل كلاود كيتشن

كما أعلنت منصة شاهد shahid الإلكترونية عن مواعيد عرض مسلسل كلاود كيتشن Cloud Kitchen (سحابة المطبخ)، في بث حصري ومباشر ولأول مرة. إذ سيحظى عشاق الدراما والكوميديا والراغبين منهم في متابعة المسلسلات والأفلام عبر الإنترنت، بفرصة ذهبية في متابعة تسلسل أحداث المسلسل بالتفصيل أون لاين بجودة عالية HD وبدون تقطيع، وذلك بعد الاشتراك بإحدى الباقات الشهرية.

بث مباشر مسلسل كلاود كيتشن

يمكن مشاهدة بث مباشر مسلسل كلاود كيتشن عبر المواقع التالية:

أبطال مسلسل كلاود كيتشن

إليكم قائمة المرشحة من نخبة الممثلين السعوديين المشاركين في مسلسل سحابة المطبخ، وهم:

  • النجمة العنود سعود.
  • الممثلة هبة الحسين.
  • الممثل زياد العمري.
  • الممثل عبد الهادي الشاطري.
  • الطفل بسام العصيمي.

اقرأ: رابط مشاهدة مسلسل الخائن 

قصة مسلسل كلاود كيتشن

تتألق قصة (عبير وسحاب)، وهما صديقتان تعيشان سوية وتخططان إلى تطوير مطعمهما الصغير. لكنهما يتناقضان في طباعهما وأساليبهما، ويخوضان مواجهات كوميدية تجعل الجمهور يندهش ويضحك من قلبه. إذ تنشب خلافات داخلية بينهما، وتنهار خطتهما المثالية.

وبدلاً من التعاون والتوحد، تقرران تقسيم المساحة المشتركة في المطعم إلى مطبخين منافسين. وبالتالي تصبح كل واحدة منهما مسؤولة عن قسمها الخاص، وتبدأ رحلة المنافسة الشرسة بينهما. ومن هنا تنطلق مغامراتهما المثيرة والمليئة بالمواقف الكوميدية المفاجئة، ومع تقدم الحلقات، تتعرضان للعديد من العقبات والتحديات، ولكن تتطور علاقة الصداقة بينهما وتنمو، وتصبح أقوى في مواجهة التحديات. كما يتحقّق حلمهما المشترك في نهاية المسلسل بجعل مطعمهما مرجعية في عالم المأكولات.

مواعيد عرض مسلسل كلاود كيتشن 2023 والقنوات الناقلة

وأخيرًا بعد عرض مواعيد عرض مسلسل كلاود كيتشن والقنوات الناقلة له، سيخلق لنا هذا المسلسل الكوميدي الدرامي أجواءً من التشويق والضحك والترقب.