من هي زوجة علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن يتساءل كثيرون. فقد خطفت العروس زوجة علي ناصر الأنظار إليها بعد إطلالتها الملكية في حفل خطوبتها والتي جمعت بين الفخامة والبساطة مع صورة باللونين الأبيض والأسود. حيث ظهرت مرتدية فستان محتشم ذو قصة استثنائية وجديدة. مع طرحة طويلة بيضاء من نفس قماش الفستان ولذلك أثار هذا الظهور الجديد تساؤلات كثيرة. فمن هي زوجة علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن؟ وما هي سيرتها الذاتية، تابعوا معنا عبر موقع اتصالاتنا لنتعرف على التفاصيل.

شاهد حصريا: صور شيماء علي بعد التجميل

من هي زوجة علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

إن زوجة علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن هي الآنسة تمارة. فيما لم تكشف المصادر الاعلامية أي معلومات تتعلق بالآنسة تمارة خطيبة علي ناصر جودة حتى الآن.

حيث أرفق ناصر جودة عبر حسابه في إنستغرام صورة ابنه العريس علي بصحبة عروسه مع تعليق قال فيه:

“بسم الله وما شاء لله والحمدلله، الأحباء علي وتمارة، بارك الله لكما وعليكما وأحاطكما بالخير والصحة والبركة والهناء المقيم ووهبكما الذرية الصالحة، انه سميع مجيب الدعاء”.

وقد تلقى جودة الكثير من عبارات التبريك والتهنئة من قبل أبناء الشعب الأردني. الذين عبروا عن مدى سعادتهم بخبر زواج السيد علي ناصر جودة على الآنسة تمارة، متمنين للعروسين حياةً مليئة بالحب والسعادة.

اقرأ أيضا: روان بن حسين

من هو علي ناصر جودة

علي ناصر جودة هو الابن الثاني الأميرة سمية بن الحسن، ووالده هو ناصر جودة. ولد علي في العام 1996 ودرس في جامعة جورج تاون في العاصمة الأمريكية واشنطن وتخرج منها في العام 2018.

اقرأ أيضا:  زوج ريم عبدالله

من هي الأميرة سمية بنت الحسن

سمية بنت الحسن أميرة أردنية والابنة الثانية للأمير الحسن بن طلال من زوجته الأميرة ثروت الحسن. ولدت الأميرة سمية في عمان في 14 مايو 1971 للأمير حسن بن طلال والأميرة ثروت الحسن.

تزوجت من ناصر جودة ابن وزير المواصلات الأسبق سامي جودة عام 1985. وانفصلت عنه في العام 2007 بعد أن أنجبت منه أربعة أطفال وهم:

  • التوأم طارق و زين الشرف 1994.
  • علي 1996.
  • سكينة 1998.

اقرأ أيضا: ضحى العريبي

من هو ناصر جودة

ناصر سامي جودة سياسي أردني شغل منصب ووزير الخارجية الأردني منذ فبراير 2009 حتى 14 يناير 2017. شغل منصب مدير التلفزيون الأردني سنة 1994.

دخل المناصب الوزارية في 25 نوفمبر 2007 بعد أن عين وزيرًا للدولة لشئون الإعلام والاتصال في حكومة نادر الذهبي، الذي عينه فيما بعد وزيرًا للخارجية.

اقرأ أيضا: ابراهيم الشيخ

في الختام، نكون قد قدمنا لكم من هي زوجة علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن. ذاكرين لكم السيرة الذاتية مع جميع المعلومات المتوفرة عنها.