منع نورا عبدالرحمن من التمثيل.. إليك السبب والتفاصيل الحقيقية

منع نورا عبدالرحمن من التمثيل.. إليك السبب والتفاصيل الحقيقية

منع نورا عبدالرحمن من التمثيل في حالة ليست الأولى من نوعها، فدائمًا ما تسعى نقابة المهن التمثيلية في مصر قرارات تهدف إلى تنظيم القطاع الفني والحرص على اتباع القوانين والضوابط المتعلقة بالتمثيل والفن في مصر. ولذلك فقد أصدرت النقابة قرار وقف الفنانة المصرية نورا عبد الرحمن عن التمثيل بشكل مفاجئ. ولمعرفة التفاصيل والسبب الحقيقي وراء هذا المنع إليكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا، فلنتابع سويةً.

منع نورا عبدالرحمن من التمثيل

أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الأحد قرارًا بتعليق نشاط الممثلة نورا عبد الرحمن ومنعها من التمثيل في مصر. وأوضحت النقابة في قرارها أن قرار وقف نورا عبدالرحمن عن التمثيل جاء بهدف حماية حقوق الفنانين، وتنظيم القطاع الفني في مصر.

منع نورا عبدالرحمن من التمثيل

سبب منع نورا عبدالرحمن من التمثيل

إن سبب منع نورا عبدالرحمن من التمثيل هو عدم امتثالها للضوابط المهنية، وعدم حصولها على التصاريح اللازمة لممارسة المهنة في مصر.

والجدير بالذكر، أن هذا القرار لم يكن الأول من نوعه، فقد سبق أن أصدرت نقابة المهن التمثيلية قرارات بمنع العمل للعديد من النجوم لعدم حصولهم على التصاريح اللازمة. كما تؤكد النقابة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد العاملين بدون تصاريح مع تحذير شركات الإنتاج من التعامل مع أي فنان لا يملك تصريح العمل المطلوب.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الملحن وليد جويد

من هي نورا عبد الرحمن

نورا عبد الرحمن هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة 1994، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية وأهمها “هجمة مرتدة” و”زي القمر” ومسلسل “حلوة الدنيا سكر”. ومن أبرز المعلومات عن نورا عبد الرحمن هي كما يلي:

  • الاسم: نورا عبد الرحمن.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: ممثلة.
  • المواليد: 10 أبريل 1994.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.

منع نورا عبدالرحمن من التمثيل

اقرأ أيضا: سبب منع ايان سومر هالدر من دخول الكويت

حسابات نورا عبد الرحمن

إليكم حسابات نورا عبد الرحمن على مواقع التواصل الاجتماعي:

اقرأ أيضا: منع روان بن حسين دخول العراق

في الختام، نكون قد قدمنا لكم وقف نورا عبدالرحمن عن التمثيل مع السبب والتفاصيل الحقيقية المتعلقة بوقف نورا عبد الرحمن عن العمل.