من هو معلق مباراة الاهلي والطائي في دوري روشن السعودي 2024 على القنوات الناقلة

من هو معلق مباراة الاهلي والطائي في دوري روشن السعودي 2024 على القنوات الناقلة

معلق مباراة الاهلي والطائي في دوري روشن السعودي، الذي سيضفي بلمساته الصوتية التعليقات المميزة التي تسمح للمشاهدين بالتعرف على الأحداث الرياضية خلال مباراة الإياب المنتظرة التي ستجري على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل السعودية. وانطلاقًا من المباراة التي أطلقت صفارات الإنذار التي تعكس اقترابها، وعلى ضوء ما ذكرنا، قررنا إعداد المقال التالي على منصة اتصالاتنا. لنذكر أهم المعلومات حول مباراة الاهلي والطائي، بما في ذلك أسماء المعلقين الرياضيين، وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها وتردداتها ،وغيرها من الحيثيات المهمة والمرتقبة.

معلق مباراة الاهلي والطائي

معلق مباراة الاهلي والطائي هو المعلق “عيسى الحربين” وهو معلق رياضي سعودي الجنسية. بالإضافة إلى المعلق المغربي محمد حسين اضرضور على قناة SSC1 SD التي أسندت مهمة التعليق على مباراة الاهلي والطائي في الجولة 21 من دوري روشن السعودي إلى المعلقين الشهيرين، لأنهما قادرين دائمًا على إثارة الحماس والاندفاع في قلوب المتابعين.

معلق مباراة الاهلي والطائي في دوري روشن السعودي
معلق مباراة الاهلي والطائي في دوري روشن السعودي

أوقات عرض مباراة الاهلي والطائي

تنطلق أحداث مباراة الاهلي والطائي في تمام الساعة تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش). على ملعب “الأمير عبد العزيز بن مساعد” في مدينة حائل. بينما ستذاع في الأوقات التالية تبعًا للبلدان العربية، كما يلي:

  • في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • أو؛ في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر، وليبيا، والسودان.
  • كذلك؛ في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات.
  • كما؛ ستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت والأردن، وقطر، والبحرين، والعراق، والكويت، واليمن، كذلك في سوريا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والطائي

ستبث مباراة الاهلي والطائي على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، عبر قناة SSC1 HD، كذلك عبر قناة SSC1 SD لأنها تملك الحقوق الحصرية لبطولة دوري روشن للمحترفين السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما ستنقل عبر القنوات التالية:

  • منصة Shahid VIP الرياضية.
  •  كذلك قناة QQ Sports Live الرياضية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والطائي

يمكن استقبال التردد قناة SSC1 SD السعودية الرياضية عبر نايل سات على النحو التالي: تردد القناة: 12523. ثم معامل تصحيح الخطأ:5/6. كذلك إن معدل الترميز:27500، بينما الاستقطاب: عمودي (V).

بينما جاء تردد قناة SSC الرياضية السعودية على العرب سات على النحو التالي: تردد القناة: 12418. ثم معامل تصحيح الخطأ:5/6. كذلك إن معدل الترميز:27500، بينما الاستقطاب: عمودي. حيث سيعلق كلًا من المعلق عيسى الحربين، ومحمد حسين اضرضور على معلق مباراة الاهلي والطائي.

ترتيب الاهلي والطائي في الدوري السعودي

يحتل نادي الاهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، فيما يحتل فريق الطائي المركز 16 برصيد 18 نقطة.

رابط مباراة الاهلي والطائي بث مباشر

إن رابط بث مباشر مباراة الاهلي والطائي شغال ومضمون هو: shoots.yalla.. حيث ستتمكن من متابعة مجريات مباراة الاهلي والطائي الحاسمة بدقة عالية دون تقطيع للصوت، أو الصورة.

بث مباشر مباراة الاهلي والطائ في دوري روشن السعودي

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الاهلي والطائي في دوري روشن السعودي من خلال أحد المواقع التالية:

  • منصة كورة لايف عبر الرابط التالي: kora.livekoora.info.
  • موقع كورة عبر اللينك التالي: kooora-live.io.
  • موقع يلا لايف الرياضي yalla–live.com.
  • أو عبر تطبيق شاهد بعد الاشتراك في خدمة شاهد VIP لمتابعة المباراة بتقنية فائقة الجودة، أو مجانًا بتقنية SD.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا متعرفين معًا على معلق مباراة الاهلي والطائي في دوري روشن السعودي 2024 عبر القنوات الناقلة لها. كذلك لم ننس أن نرفق لكم روابط بث مباشرة لمشاهدة مجريات مباراة الاهلي والطائي أون لاين دون تقطيع عبر الجوال في موعدها المحدد.