من هو معلق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني 2024 على القنوات الناقلة

من هو معلق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني 2024 على القنوات الناقلة

معلق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، الذي يضفي إلى المباراة نوع خاص من التشويق. وذلك عند استخدامه للعديد من الكلمات والعبارات المحفزة في التعليق على مجريات المباراة من أجل إثارة حماس المشاهدين. فمن سيحصل على شرف التعليق على مباراة ريال مدريد اليوم؟. تابعوا القراءة معنا. كي تتمكنوا من التعرف على هوية المعلق الرياضي عبر منصة اتصالاتنا. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكنون من الحصول على ترددات القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم.

كذلك اقرأ أيضًا: تشكيلة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد.

من هو معلق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

إن معلق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هو المعلق الرياضي “عصام الشوالي” وهو معلق تونسي الجنسية. فقد أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد في الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني إلى أحد أشهر المعلقين الرياضيين المتواجدين لديها. حيث يتمكن دائمًا عصام الشوالي من إثارة الحماس وجعل المتفرجين يتفاعلون معه.

معلق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

سيتم نقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر قناة Bein Sports HD3 بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي. حيث يمكن ضبط قناة بي إن سبورت 3 وفق الإعدادات التالية:

  • القمر الصناعي: يوتلسات.
  • تردد القناة: 12245.
  • ثم نوع الاستقطاب: عامودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • كذلك جودة القناة: HD.

اي ساعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الجولة 23 اليوم الأحد بتاريخ 4 فبراير / شباط لعام 2024 م. حيث ستجري مباراة ريال مدريد اليوم على أرض ملعب سانتياجو برنابيو. على أن تنطلق صافرة الحكم في الأوقات التالية:

  • تبدأ مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الساعة 23:00 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت.
  • بينما تبدأ مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • ليكون موعد مباراة ريال مدريد اليوم بتوقيت الإمارات في الساعة 00:00 بعد منتصف الليل.

اين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بتعليق عربي

إن الطريقة الوحيدة من أجل مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بتعليق عربي من قبل المعلق عصام الشوالي، هي عبر الاشتراك في تطبيق بي إن كونيكت أو من خلال تحميل تطبيق تود تي في. حيث ستتمكن من مشاهدة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد بدقة عالية دون تقطيع، وعبر الجوال وبتعليق عربي واضح.

من هو حكم ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

إن حكم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم هو الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز وهو الحكم الذي تم تعيينه من قبل الاتحاد الإسباني لإدارة مباراة اليوم، إلى جانب الحكم نافاريس. كذلك الحكم إدواردو برييتو إجليسياس في تقنية الفار. حيث  يعتبر طاقم التحكيم هذا، حكيم ومثالي وسيتمكن من إدارة المباراة بكل دقة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول من هو معلق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني 2024 على القنوات الناقلة. حيث ذكرنا لكم موعد مباراة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة 23 بتوقيت جميع الدول العربية. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نشرح لكم كيفية مشاهدة بث مباشر ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أون لاين دون تقطيع عبر الجوال. فمن المتوقع أن تكون مباراة اليوم هي مباراة ثأر ورد اعتبار بين كلا الفريقين الإسبانيين.