معرفة أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة “وصفتي” 2024 بالخطوات التفصيلية

معرفة أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة “وصفتي” 2024 بالخطوات التفصيلية

معرفة أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة “وصفتي” 2024 بالخطوات التفصيلية، من أكثر ما يبحث عنه المواطنين السعوديين، إذ إن خدمة وصفتي هي إحدى المشاريع الحديثة للشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية “نوبكو”. والتي تعد أكبر شركة مركزية في مجال تقديم خدمات الشراء الطبي، الخاصة بالأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية في المملكة العربية السعودية. لذا تابع معنا هذا المقال عبر موقع  اتصالاتنا إذ سنبين لكم كيفية معرفة أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة “وصفتي” 2024 بالخطوات التفصيلية، كذلك رابط خدمة وصفتي، والصيدليات المتعاقدة مع خدمة وصفتي.

معرفة أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة وصفتي

يمكنك معرفة أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة “وصفتي” عبر الخطوات التفصيلية التالية:

  1. بدايةً أدخل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لخدمة وصفتي.
  2. حدد موقعك.
  3. ومن ثم اختر محيط البحث الذي ترغب به من 1 كيلو متر وحتى 100 كيلو متر.
  4. بعد ذلك، اختر صيدلية مجتمعية أو صيدلية مرجعية.
  5. ومن ثم اضغط على خيار بحث وسيظهر أمامك أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة “وصفتي” بشكل مفصل.
معرفة أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة "وصفتي"
معرفة أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة “وصفتي”

رابط وصفتي

إليك رابط خدمة وصفتي والذي يمكنك من خلاله معرفة أقرب موقع صيدلية لك عبر خدمة “وصفتي” وهو: wasfaty. وهي خدمة إلكترونية متطورة تهدف إلى رفع مستوى الخدمات الصحية وضمان توفر الأدوية. عبر ربط المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية بالصيدليات المجتمعية. ليتيسر للمريض استلام الدواء من أقرب صيدلية مجتمعية مجاناً.

استعلام عن وصفتي

كما يمكنك الاستعلام عن أي وصفة طبية عبر خدمة وصفتي، بالاتصال بالرقم المجاني الموحد: 920000932 للتحقق والدعم حسب قرار الطبيب المعالج. وهنا نود الإشارة إلى أنه بحال كنت ترغب بالحصول على وصفة طبية. لابد من التوجه لأحد مراكز الرعاية الصحية المشتركة بخدمة وصفتي. وبعد التسجيل والتشخيص عن طريق الطبيب لإصدار وصفة. تصلك الرسالة الخاصة بالوصفة، من ثم يمكنك زيارة أقرب صيدلية مشتركة بالخدمة لصرف الدواء مجاناً.

صيدليات وصفتي

كذلك يمكنك معرفة الصيدليات المتعاقدة مع خدمة وصفتي عبر الضغط على الرابط التالي: wasfaty.sa/pharmacies. إذا سيأخذك هذا الرابط إلى صفحة يوجد بها كافة الصيدلات المتعاقدة مع خدمة وصفتي في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

رقم وصفتي واتساب

إليك رقم خدمة وصفتي عبر تطبيق واتساب وهو: 920000932. حيث يمكنك التواصل مع هذا الرقم وطرح أي استفسار لديك وفي أي وقت ترغب على مدار 24 ساعة، وسيتم الإجابة على استفساراتك بسرعة.

طرق التواصل مع خدمة وصفتي

كما يمكنكم التواصل مع خدمة وصفتي عبر إحدى قنوات التواصل التالية:

  1. الرقم الموحد لخدمة عملاء وصفتي: 920000932.
  2. كذلك الرقم الموحد لخدمة عملاء وصفتي عبر تطبيق واتساب: 920000932.
  3. البريد الإلكتروني لخدمة وصفتي: [email protected]
  4. حساب خدمة وصفتي على انستغرام.
  5. أيضا حساب خدمة وصفتي على تويتر.
  6. حساب خدمة وصفتي على يوتيوب.

 

أخيرًا، نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كيفية معرفة أقرب موقع صَيدلية لك عبر خدمة “وصفتي” 2024 بالخطوات التفصيلية. كذلك رابط خدمة وصفتي، وصولًا إلى الصيدليات المتعاقدة مع خدمة وصفتي، وطرق التواصل مع الخدمة بالإضافة إلى رقم وصفتي واتساب.