من هو مصمم الأزياء إسلام سعد ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو مصمم الأزياء إسلام سعد ويكيبيديا السيرة الذاتية

مصمم الأزياء إسلام سعد، الشخصية التي قلبت السوشيال ميديا رأسًا على عقب، بعد انتشار خبر إلقاء القبض على مصمم الأزياء المشهور اسلام، من مطار القاهرة الدولي يوم. دون ذكر التفاصيل، أو الأسباب المتعلقة بهذا الخصوص. وانطلاقًا من أسئلة المتابعين واستفساراتهم حول القضية، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا ، لنشارك كل المعلومات عن المصمم العالمي المشهور، ذاكرين مخالفته، وعقوبته، كذلك تفاصيل إخلاء سبيله، فابقوا معنا لتتعرفوا عليه عن قرب أكثر.

شاهد أيضًا: محمد بن حسن أبو راسين

من هو مصمم الأزياء إسلام سعد ويكيبيديا

إن إسلام سعد هو مصمم أزياء مصري الجنسية. اشتهر بابتكار تصميمات الملابس عالمية المستوى، شارك في عدد من عروض الأزياء عالمية، كما يمتلك براند للملابس خاصة به وباسمه. متزوج ولديه طفلة. ويمتلك 2 مليون 300 ألف متابع عزى موقعه على انستقرام فقط. كما أنه من صمم فستان خطبة يارا تامر خطيبة الفنان مسلم. وقد قبض عليه في مطار القاهرة الدولي، من قبل أمن المطار، بتهمه محاولة تهريب أموال إلى الخارج

<yoastmark class=

جريمة إسلام سعد مصمم الأزياء

كانت جريمة مصمم الأزياء اسلام سعد محاولة تهريب 55 ألف دولار أمريكي خارج مصر، من خلال محاولته للسفر من مطار القاهرة. لذلك ألقت قوات أمن المطار القبض عليه، بعد تفتيشه حيث وجدت بحوزته مبلغ مالي كبير محول للعملة الأمريكية، مخفيًا إياها في ملابسه، وحقيبته، قبل صعود الطائرة المتوجهة إلى إسطنبول.

إسلام سعد مصمم الأزياء في السجن

نقلت الشرطة مصمم الأزياء اسلام سعد إلى السجن في قسم النزهة في القاهرة، بعد تحرير محضر بالحادثة، حيث قامت الشرطة بالاستماع إلى أقوال الجاني واستبيان أسبابه.

شاهد أيضًا: عبدالله القحطاني خطيب 

عقوبة إسلام سعد

إن عقوبة مصمم الأزياء اسلام سعد هي دفع غرامة مالية، مع ضبط الأموال التي كانت في حوزته حتى إشعار آخر للنظر في الواقعة كاملة، وذلك؛ بعد أن أجريت التحقيقات اللازمة في حقه. والتحفظ عليه، حتى وقت استدعاء مباحث الأموال العامة التي بحثت في قضية الجاني.

إخلاء سبيل إسلام سعد

يقبل إخلاء سبيل مصمم الأزياء اسلام سعد بكفالة، بعد دفع مصمم الأزياء لغرامة يبلغ قدرها 300 ألف جنيه مصري. بعد أن ألقي القبض عليه يوم الثلاثاء 21 مايو2024م.

إسلام سعد ويكيبيديا السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول مصمم الأزياء اسلام سعد، كما يلي:

  • الاسم: إسلام سعد.
  • الجنسية: مصري.
  • العمر: في الثلاثينات من العمر.
  • المهنة: مصمم أزياء.
  • الديانة: الإسلام
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الزوجة: غير معروفة
  • الابناء: لديه بنت واحدة، لم يعلن عن اسمها بعد، يشارك معها مقاطع قصيرة على انستقرام.

إلى هذا القدر الكافي من المعلومات، نصل وإياكم لانتهاء سطور مقالنا لليوم الذي تناول الحديث عن مصمم الأزياء اسلام سعد، حيث استعرضنا فيه أبرز المعلومات عن مخالفة السيد اسلام الأخيرة، ذاكرين الإجراءات القانونية التي اتخذت في حقه. كما أشرنا إلى المعلومات حول سيرته الذاتية بالتفصيل.