مشاهدة مقطع فضيحة ابن عبد الله كميل +18 كامل بدقة عالية

مشاهدة مقطع فضيحة ابن عبد الله كميل +18 كامل بدقة عالية

مشاهدة مقطع فضيحة ابن عبد الله كميل التي يبحث عنها الجميع. بعد أن انتشرت على نطاق واسع وتناقلتها العديد من منصات التواصل الاجتماعي. وهي حادثة وقعت في 15 نوفمبر 2021. حيث تم تسريب مقطع فيديو للشاب جهاد ابن المحافظ عبد الله كميل وهو يجري مكالمة فيديو مع إحدى الفتيات وقد تضمنت المكالمة أفعال لا أخلاقية وكلام +18. ونتيجة التساؤلات عن رابط فيديو فضيحة ابن عبدالله كميل، إليكم في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا رابط مشاهدة فيديو ابن عبدالله كميل، وتفاصيل الفضيحة.

فضيحة ابن عبد الله كميل

نشرت العديد من الصفحات الإعلامية والمواقع الإخبارية مقطع فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل، وهو شاب فلسطيني يدعى جهاد، ووالده هو اللواء عبدالله كميل محافظ قلقيلية حاليًا. حيث شغل سابقًا منصب مدير المديرية العامة للمخابرات الفلسطينية في محافظات سلفيت ونابلس وطولكرم، كما تولى محافظ منطقة سلفيت.

مشاهدة فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل

يمكن مشاهدة فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل من خلال الرابط التالي:

حيث يحتوي الرابط على تفاصيل وفيديو فضيحة ابن عبدالله كميل كاملة بدون حذف، وهي مادة مخصصة للكبار فقط.

تفاصيل فضيحة ابن عبد الله كميل

بحسب مصادر مطلعة فقد جاء نشر مقطع فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل ردًا على أفعال اللواء عبدالله كميل محافظ سلفيت الذي كان المسؤول عن وحدة الهجوم الإلكتروني التي شكلتها الأجهزة الأمنية، والتي استهدفت الصحفيين والمعارضين للسلطة، وجاء على أعقابها اغتيال نزار بنات في فلسطين.

رد عبدالله كميل على فضيحة ابنه

نشر اللواء عبدالله كميل ردًا على صفحته الشخصية على فيسبوك قال فيه: ” كنت أشعر بالاستهداف الدائم. لدرجة أنني أشعر بأنني أمشي بين حقول ألغام والهدف كسري معنويًا. ولكن أقولها بكل ثقة لو اجتمعت كل قوى الشر من أجل كسري فلن تستطيع. لأنني واثق الخطى محبًا لبلدي ولهذا الشعب العظيم”.

فضيحة ابن عبد الله كميل

ختامًا نكون قد قدمنا لكم مشاهدة فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل +18 كامل بدقة عالية. ذاكرين لكم رد عبدالله كميل على فضيحة ابنه التي اعتبرها البعض ردًا على أفعاله على حد تعبيرهم.