مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26 كاملة “دراما كافيه + شاهد فور يو”

مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26 كاملة “دراما كافيه + شاهد فور يو”

مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26، المسلسل السوري الذي حقق نسب مشاهدات عالية. بأنامل المخرجة رشا شربتجي، التي سلطت الضوء على حكاية تفرد بها مسلسل ولاد بديعة في حبكته عن باقي المسلسلات السورية والعربية. وانطلاقًا من رغبة المتابعين في التعرف على رد فعل شاهين الذي اعترف له ياسين بقتل أبو الهول. وباقي الأحداث التي اقتربت من نهايتها. خصصنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا. لنشارك معكم أهم روابط متابعة وتحميل مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26. مع مواعيد العرض والإعادة على القنوات الفضائية التلفزيونية، فابقوا معنا لتتعرفوا عليها بالتفصيل.

مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26 شاهد فور يو

يمكن مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة السادسة والعشرين عبر منصة شاهد فور يو عبر رابط الحضور التالي: sh4u.com. كذلك تتوفر إمكانية تحميل مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26 من خلال الرابط نفسه، كما ويرافقه ذكر قصة عن المسلسل وأسماء أبطال ولاد بديعة

مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26
مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26

مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26 دراما كافيه

كما توفر منصة دراما كافيه من خلال الرابط التالي dramacafe-tv.com. حيث تعرض منصة دراما كافيه الحلقات بدقة عالية. إضافة إلى منحها إمكانية تحميل ومشاهدة باقي حلقات مسلسل ولاد بديعة. كما يمكنكم اختيار دقة الحلقة الملاءمة لكم في هذا الموقع، ومتابعتها دون أي حذف أو تقطيع.

مسلسل ولاد بديعة مواعيد العرض والإعادة

يعرض مسلسل ولاد بديعة في الأوقات التالية على القنوات التلفزيونية، كما يلي:

  • قناة MBC 1: الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ودمشق.
  • قناة سوريا دراما: الساعة 1 بعد الظهر، بتوقيت دمشق ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمسلسل ولاد بديعة

إن تردد قناة MBC 1 الجديد على قمر نايل سات، كما يلي:

  • التردد: 11559.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز:27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسل ولاد بديعة طاقم العمل

إن طاقم العمل في مسلسل ولاد بديعة هم:

  • المخرج: رشا شربتجي.
  • الكاتب: يامن الحجلي، كذلك الكاتب علي وجيه.
  • شركة الإنتاج: بينتالس.

مسلسل ولاد بديعة أسماء الممثلين وأدوارهم

أسماء الممثلين في مسلسل ولاد بديعة:محمود نصر بدور مختار، سامر اسماعيل بشخصية شاهين، يامن الحجلي بدور ياسين، كذلك محمد حداقي،

أسماء الممثلات في مسلسل ولاد بديعة: إمارات رزق بدور بديعة، سلافة معمار بشخصية سكر،  نادين خوري، نادين تحسين بيك، كذلك ديمة الجندي.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان رابط مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26. كما تعرفنا معًا إلى روابط تحميل مسلسل ولاد بديعة الحلقة 26. كذلك قمنا بتسليط الضوء على موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل ولاد بديعة السوري.