مشاهدة مسلسل ب 100 راجل الحلقة 22 كاملة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل ب 100 راجل الحلقة 22 كاملة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل ب 100 راجل الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة بجودة عالية أصبحت متوفرة اليوم عبر مواقع البث المباشر المختصة في عرض المسلسل. حيث تحمل حلقة اليوم في ثناياها الكثير من الأحداث المشوقة، إذ نشاهد ذهاب مهران إلى هاني باشا لإخباره أن صقر حاول قتله. إضافة إلى المشهد المنتظر التالي وهو إخبار غاليه لمشيئة وصقر إنها حامل. وهنا يمكن السؤال ماذا عن غالية أبو الدهب وحملها ؟ لذلك ولمعرفة آخر التطورات والمستجدات التي سوف تحصل مع غالية أبو الدهب وموضوع حملها، إليكم سطور مقالنا التالي من موقع اتصالاتنا والذي سندرج لكم من خلاله رابط مباشر لمشاهدة أحداث الحلقة بجودة فول إتش دي.

من هنا: مشاهدة مسلسل ب 100 راجل الحلقة 21.

مشاهدة مسلسل ب 100 راجل الحلقة 22

يمكن مشاهدة مسلسل غالية ب 100 راجل الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة بجودة عالية عبر موقع لاروزا فيديو. حيث يقدم موقع لاروزا فيديو سيرفرات تشغيل الحلقة بالجودة التي تختارها لتحظى بمشاهدة ممتعة. كما تستطيع من خلال رابط مشاهدة مسلسل غالية ب 100 راجل الحلقة الثانية والعشرون تحميل الحلقة ومتابعتها في وقت لاحق. فهو من أشهر المواقع العربية التي تتيح رابط تحميل ورابط مشاهدة الحلقة في آن واحد.

تحميل مسلسل ب 100 راجل الحلقة 22 أون لاين مجانا

إن رابط تحميل ومشاهدة مسلسل غالية ب 100 راجل الحلقة 22 الثانية والعشرون أون لاين مجانا هو عبر موقع برستيج. حيث يوفر موقع برستيج من خلال رابط تحميل الحلقة إمكانية التعرف على ملخص أحداث والمستجدات الاخيرة التي سوف تحصل في حلقة اليوم. وذلك من خلال البرومو الإعلاني. كما تستطيع من خلال موقع برستيج الاشتراك في زر الجرس ليتم تنبيهك من قبل الموقع لحظة نزول الحلقة وعرضها عبر سيرفراتها.

موعد عرض الحلقة 22 مسلسل ب 100 راجل

يتم عرض الحلقة 22 الثانية والعشرون من مسلسل غالية ب 100 راجل على قناة ETC يوم الاثنين 1 آبريل 2024م. وذلك في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر القاهرة. كما تتمكن من مشاهدة الحلقة بالبث المباشر لها على قناة النهار دراما عند الساعة 02:00 ظهرًا.

مشاهدة مسلسل ب 100 راجل الحلقة 22
مـشاهدة مسلسل ب 100 راجل الحلقة 22

موعد إعادة عرض الحلقة 22 مسلسل ب 100 راجل

يعاد بث الحلقة 22 الثانية والعشرون من مسلسل غالية ب 100 راجل يوم الثلاثاء 2 آبريل 2024. وذلك في تمام الساعة 05:00 صباحًا بتوقيت مصر على قناة صدى البلد الثانية. بينما تتمكن من مشاهدة الحلقة 22 مرة ثانية على قناة MIX وان في تمام الساعة الثانية صباحًا يوم الثلاثاء 2 نيسان بتوقيت مصر.

مسلسل ب 100 راجل أحداث الحلقة 22 كاملة

بدأت أحداث الحلقة 22 الثانية والعشرون من مسلسل غالية ب 100 راجل على الشكل التالي:

  • ذهاب عبد الله إلى عباس وعلام ليبدأ العمل معهم.
  • نشاهد إعطاء غاليه نصيب سونه من بيت والدها.
  • ذهاب راضي إلى سونه ويخبرها بالاستمرار في العمل معها في المحل بدل ميشو.
  • كما نشاهد موافقة سوزي علي أن يرى عابد نجله الصغير، بشرط أن ينتقل للعيش معها خارج منزل عباس.
  • لتنتهي أحداث الحلقة 22 بإخبار غاليه مشيئة وصقر إنها حامل، وذهاب مهران إلى هاني باشا لإخبارهم سر خطير.

وأخيرًا، بعد أن أدرجنا لكم موجز قصير حول ملخص أحداث الحلقة 22 من المسلسل. نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا التالي المتضمن روابط تحميل ومشاهدة مسلسل ب 100 راجل الحلقة 22 كاملة بجودة عالية. ولم يبقَ إلا أن نتمنى من موقع اتصالاتنا مشاهدة ممتعة، وأن ينال المقال إعجابكم ومستفيدين من محتواه.