رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22 مجانا “ماي سيما + قصة عشق

رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22 مجانا “ماي سيما + قصة عشق

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22 مجانا، التي ينتظرها الجمهور المتابع لهذا المسلسل الشيق بفارغ الصبر. ولا سيما بعد انتهاء الحلقة السابقة بسعي المداح لكشف لغز الرموز التي تخبأ ورائها إرث جده وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير. لتأخذنا الحلقة الجديدة من هذا المسلسل الشيق في رحلة مليئة بالأحداث والتطورات. لمعرفة أكثر إليك مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا، حيث سنستعرض رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22 مجانا، كما سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 22 وغيرها من المعلومات الهامة، فابقوا معنا.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22 قصة عشق

يمكن مشَاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 22، من خلال منصة قصة عشق. كما يضم الموقع جميع حلقات المسلسل بجودة عالية، مع تقديم بعض التفاصيل المشوقة حول الأحداث، مما يجعل تجربة المشاهدة مثيرة ومشوقة للغاية.

شاهد أيضًا: مسلسل المداح 4 الحلقة 21.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22

رابط مسلسل المداح 4 الحلقة 22 ماي سيما

كما بإمكانكم مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22 من خلال منصة ماي سيما. كما يوفر الموقع إمكانية تنزيل الحلقة الجديدة بسهولة تامة، مما يسهل على المشاهدين الاستمتاع بمتابعتها في أي وقت يرونه مناسبًا.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 22

بدأت أحداثها بتوريط حسن سلام شقيق صابر المداح في مصيبة وهي قتل طفل صغير من أجل فتح مقبرة فرعونية ضخمة. ثم يطلب منه أن يقوم بنفسه بدفن جثمان الطفل حتى يتم فتح المقبرة. ليصدم حسن بأن الطفل الذي قتل هو نجله بعدما صرخت منال طليقته في وجهه قائلة «وديت إبني فين رجالتك خطفوه من أمام البيت ولم يعود».

ويقرر صابر مساعدة حسنين بعد سماعه لقصته من قبل زوجته آمنة الصقارة. أخبرته أنها أنجبت أكثر من فتاة ويتعرضن للقتل، وأخر مرة أنجبت فتاتان توأم وكانتا محسودتان، هدم المنزل عليهن، وقتلوا مثل شقيقاتهن. ومنذ ذلك الوقت وزوجها أصبح حاله غريب جدًا، وينجح المداح في إنقاذ حسنين ويحرق مليكة بالخاتم.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22

موعد عرض مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 22

تعرض حلقات مسلسل المداح 4 على مدار ثلاثون يومًا من الشهر الكريم، عبر قنوات mbc. ويمكن متابعة الحلقة 22 من مسلسل «المداح 4 – أسطورة العودة»، في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً.
  • مسلسل المداح 4 الحلقة 22.. الإعادة الأولى: في تمام الساعة 11:00 مساءً.
  • مسلسل المداح 4 الحلقة 22. الإعادة الثانية: الساعة 4:00 عصرًا.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 22 مجانا وغيرها من المعلومات الهامة. يعد مسلسل “المداح أسطورة العودة” واحدًا من أهم الأعمال الدرامية لهذا العام، حيث استطاع أن يحظى بنسبة متابعة كبيرة.