مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 18 مجانا “لاروزا + ماي سيما”

مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 18 مجانا “لاروزا + ماي سيما”

مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 18، العمل الفني الذي يعرض على العديد من القنوات التلفزيونية الناقلة له. كما ويعتبر من المسلسلات السورية التي تندرج ضمن إطار الدراما الاجتماعية، والذي تم إنتاجه من قبل شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى روابط مشَاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 18. بالإضافة إلى ذكر أبزر المعلومات المتوفرة حول بطلة مسلسل الصديقات، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 17

رابط مسلسل الصديقات الحلقة 18 لاروزا

توفر منصة لاروزا الإلكترونية رابط مخصص لتحميل الحلقة 18 من مسلسل الصديقات، وهو: laroza.com. كما وتذكر منصة لاروزا مدة عرض الحلقة 18 من هذا المسلسل السوري. كذلك توضح هذه المنصة اسماء فريق التمثيل في مسلسل الصديقات، مع وضع موجز صغير لقصة هذا العمل الفني.

رابط مسلسل الصديقات الحلقة 18 ماي سيما

كما يمكنكم حضور جميع حلقات مسلسل الصديقات، وبشكلٍ خاص الحلقة 18 منه، من خلال رابط منصة ماي سيما، وهو: mycima.com. كما توفر منصة ماي سيما التفاصيل التالية:

  • رابط تحميل كافة حلقات مسلسل الصديقات.
  • إمكانية اختيار جودة عرض الحلقة 18.
  • كذلك قصة مسلسل الصديقات.
  • ذكر اسماء أبطال هذا العمل الفني.
  • بالإضافة إلى ذكر بعض المعلومات المهمة، مثل: موعد العرض، بلد إنتاج المسلسل، وغيرها.
مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 18
مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 18

صفاء سلطان بطلة مسلسل الصديقات

تلعب الممثلة السورية صفاء سلطان دور البطولة في مسلسل الصديقات. حيث تؤدي شخصية نجوى، الراقصة التي تتمتع بجرأة وشخصية قوية، حيث تعمل ضمن فريق رقص يدعى القطط، والذي يؤدي رقص استعراضي وليس شرقي. حيث شاركت متابعيها المضمون التالي:

أنا نوجا أنا… حكاية غير كل حكايات المسلسل مسلسل الصديقات (القطط) رمضان 2024، إخراج محمد زاهر رجب، إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني. كما أكملت: “ست ستاتي مع سبع البراري شريكي جودت البيك”.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان مشاهدة مسلسل الصديقات الحلقة 18 عبر منصة ماي سيما ومنصة لاروزا. بالإضافة إلى ذكر أبزر المعلومات المتوفرة حول الممثلة السورية صفاء سلطان بطلة مسلسل الصديقات.