مشاهدة مسلسل السراديب الحلقة 8 مجانا “برستيج + لاروزا”

مشاهدة مسلسل السراديب الحلقة 8 مجانا “برستيج + لاروزا”

مشاهدة مسلسل السراديب الحلقة 8 الثامنة لإكمال باقي أحداث التي انتهت عندها الحلقة السابعة من مسلسل كسر عضم الجزء الثاني. حيث تصدرت الحلقة السادسة من المسلسل جميع منصات التواصل الاجتماعي. وذلك بعد أن أثار العميد كنعان رعب حكم الصياد. بالتزامن مع حادثة انتحار أبو رولا. لذلك وانطلاقًا من رغبة المتابعين وفضولهم حول ماذا سيحدث في حلقة اليوم، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا. لنشارك معكم أبرز روابط تحميل، أو روابط مشاهدة هذه الحلقة وفق المواقع الإلكترونية التي تعرضها بشكل مجاني اون لاين. فابقوا معنا لتتعرفوا عليها بالتفصيل.

مشاهدة مسلسل السراديب الحلقة 8 قناة LDC

يمكن لعشاق مسلسل كسر عضم الجزء الأول من مشاهدة مسلسل السراديب الحلقة 8 الثامنة كاملة على قناة LDC القناة الأولى والسباقة في عرض حلقات المسلسل عقب عرضها على منصة شاهد الرقمية.

رابط مسلسل السراديب الحلقة 8 مباشر

إن الرابط المباشر لمشاهدة وتحميل مسلسل كسر عضم الجزء 2 السراديب الحلقة 8 الثامنة موقع برستيج هو brstej.com. حيث من المتوقع أن تشهد حلقة اليوم من المسلسل كوارث ومشاجرات بين أبو دياب ويعرب بعد أن آمره باستغلال أهالي الحي لمصلحته الشخصية.

متابعة مسلسل السراديب الحلقة 8 اون لاين

تستطيع متابعة مسلسل كسر عضم الجزء 2 السراديب الحلقة 8 الثامنة أون لاين موقع لاروزا فيديو من هنا laroza.com. تلك الحلقة النارية التي ينتظرها آلاف المتابعين لمعرفة ماذا سيحدث في خطة يارا بعد توصلها إلى مكان حاتم وهديل.

موعد إعادة مسلسل السراديب قناة أبو ظبي

يعاد عرض الحلقة 8 الثامنة من مسلسل السراديب كسر عضم الجزء 2 عند الساعة العاشرة إلا ربع صباحًا على قناة أبو ظبي الموافق بتاريخ 19 مارس 2024م.

من هي شخصية أبو مريم في مسلسل السراديب

تقلد شخصية أبو مريم في مسلسل السراديب كسر عضم الجزء 2 الممثل السوري كرم الشعراني. فمن المعروف أن شخصية أبو مريم في الجزء الأول كانت اليد اليمنى لدور الحكم والتي تقلدها فايز قزق، لكن اليوم أبو مريم هو اليد اليمنى لأبو مصطفى والتي يؤديها عبد المنعم عمايري.

مشاهدة مسلسل السراديب الحلقة 8
مـشاهدة مسلسل السراديب الحلقة 8

الشخصيات الجديدة في مسلسل كسر عضم الجزء الثاني

شهد مسلسل السراديب كسر عضم الجزء 2 في الحلقة 8 الثامنة انضمام شخصيات جديدة، وهي:

  • الممثل السوري رشيد عساف بدور رئيسي العميد كنعان الصايغ.
  • الممثل المحبوب أندريه سكاف.
  • الفنان عبد المنعم عمايري بشخصية أبو مصطفى.
  • شارك الممثل يزن خليل بدور ثانوي في كسر عضم 2.
  • الممثلة سوسن ميخائيل.
  • الفنان محمد حداقي وغيرهم الكثير.

وأخيرًا، بعد أن استعرضنا لكم الشخصيات الجديدة في مسلسل السراديب. نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن رابط مشاهدة مسلسل السراديب الحلقة 8 “برستيج + لاروزا”. كذلك لم ننس أن نرفق لكم من هي شخصية أبو مريم وأبو مصطفى في مسلسل السراديب. آملين لكم مشاهدة ممتعة.