مشاهدة مسلسل الخطة باء الحلقة 26 مجانا “فوستا + عرب سيد”

مشاهدة مسلسل الخطة باء الحلقة 26 مجانا “فوستا + عرب سيد”

مشاهدة مسلسل الخطة باء الحلقة 26 مجانا، للتعرف على الحلقة المنتظرة بفارغ الصبر من قبل محبي الكوميديا السعودية. خاصة التي تتناول قصص مجموعة من الشبان، وكيفية استرداد حقوقهم عبر خطط وقصص مشوقة، ومضحكة بلمسات فهد ونواف. وانطلاقًا من المسلسل الكوميدي الذي أضاف عنصر المرح إلى الأيام الرمضانية التي اقتربت من نهايتها، خصصنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا. حيث سنرفق لكم من خلاله روابط تحميل، كذلك حضور مسلسل الخطة باء، إضافة للقنوات الفضائية الناقلة للمسلسل مع مواعيد العرض وإعادتها، فابقوا معنا للتعرف عليها

يمكنك أن تشاهد أيضًا👈 مسلسل السراديب الحلقة 25.

مسلسل الخطة باء الحلقة 26 فوستا

يمكنك مشاهدة مسلسل الخطة باء الحلقة السادسة والعشرين HD عبر سيرفر منصة فوستا تي في التالي fostatv.net. كما يمنح موقع فوستا سيرفر من أجل تحميل مسلسل الخطة باء الحلقة 26  بشكل مجاني.

مشاهدة مسلسل الخطة باء الحلقة 26
مشاهدة مسلسل الخطة باء الحلقة 26

مسلسل الخطة باء الحلقة 26 عرب سيد

كمما يمكن حضور مسلسل الخطة باء الحلقة 26 عبر رابط موقع عرب سيد 👈 arabseed.com. حيثُ بإمكانكم من خلال موقع عرب سيد تنزيل كل حلقات المسلسل السعودي  الكوميدي ، الذي لعب دور البطولة فيه الممثل إبراهيم الحجاج في شخصية فهد، إبراهيم الخير الله في دور نواف، وحكيم جمعة، وزياد العمري.

مسلسل الخطة باء الحلقة 26 شاهد

كما يمكن  موقع شاهد من حضور مسلسل الخطة باء، حيث يشارك الموقع بشكل يومي حلقة من حلقات مسلسل الخطة باء. ويمكن مستخدمي الباقات الذهبية من متابعة الحلقة الجديدة قبل يوم من عرضها على الشاشات.

كيف اشاهد مسلسل الخطة باء

يمكن حضور حلقات مسلسل الخطة باء في الأوقات التالية، عبر القنوات التلفزيونية، كما يلي:

  • قناة MBC1: الساعة 8 مساءً (السعودية)
  • أو الساعة 7 مساءً (مصر)
  •  قناة MBC DRAMA: الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية وسوريا.
  • شبكة المدينة للبث الرقمي: الساعة 12:20، بعد منتصف الليل.

القنوات الناقلة لمسلسل الخطة باء

إن تردد قناة MBC1 الجديد 2024 على قمر نايل سات، كما يلي:

  • التردد 11470.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز 27500.
  • كذلك معدل التصحيح 5/6.

قصة مسلسل الخطة باء

يعرض مسلسل الخطة باء قصة فريق مسريحي، يجبر على تقديم التمثيل في حياة الواقع من خلال الخطط والمؤامرات التي ينفذها هذا الفريق للانتقام من شخصية ذات نفوذ تدعى أبو ذيب، الذي خدعهم واختلس أجورهم. فهل سيتمكن هذا الفريق من الخروج من خيوط المؤامرات التي تركت نتائجها، واسترداد حقوقهم وأموالهم المسروقة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي قدّمنا من خلاله روابط تحميل ومشاهدة مسلسل الخطة باء الحلقة 26 مجانا، ذاكرين لكم المواقع الإلكترونية المختلفة، مع القنوات الفضائية الناقلة ومواعيد عرضها عليها. آملون لكم من موقعنا مشاهدة مسلية.