مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26 “قصة عشق + لاروزا”

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26 “قصة عشق + لاروزا”

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26، لإكمال أحداث الانتقام التي قرر سيف المضي قدمًا فيها لإفشال خطط أسيل التي تفاجئنا بخطواتها الاستباقية، لرد ثأرها من تيا التي وصلت حد التعب والتعجب من تواتر الأحداث. وفي ضوء ذلك، عمدنا في سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا، إلى توفير أبرز روابط تحميل الحلقة 26 لمسلسل الخائن المشهور الذي يعرض الدراما والإثارة النفسية، فابقوا معنا

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26

يمكن مشاهدة الحلقة 26 من مسلسل الخائن كاملة من خلال المواقع التالية:

  • مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26 كاملة عبر ماي سيماmy-cima.net.
  • رابط مسلسل الخائن الحلقة 26 كاملة عبر موقع سيما فور بي cima4p.
  • رابط الحلقة 26 من مسلسل الخائن كاملة عبر موقع أيلول aylol.
  • مسلسل الخائن الحلقة 26 كاملة عبر موقع فوستا fosta.

اضغط هنا 👈: تخفيضات رأس السنة

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26
مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26

رابط مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26

كذلك مع منصة شوف نت التي توفر رابط مخصص لحضور مسلسل الخائن الحلقة 26 as.shoofnet.online. بالإضافة إلى توفير ملخص عن هذا العمل الفني. كما وتعرض أسماء أبطاله. كذلك؛ تمكن من مشاهدة جميع الحلقات السابقة منه، بعد وضع الكلمات الدلالية لها.

رابط مسلسل الخائن الحلقة ست وعشرون

رابط مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة ست وعشرون كاملة من خلال موقع دراما كافيه هو dramacafe-tv.com. لمشاهدة ممتعة بجودة عالية، لأن موقع دراما كافيه، من المواقع التي تهتم بعرض الحلقات على موقعها أول بأول.

تحميل مسلسل الخائن الحلقة 26 كاملة

تحميل مسلسل الخائن الحلقة 26 كاملة من خلال موقع دراما صح عبر اللينك التالي dramas7.com. حيث يقدم موقع دراما صح خدمة مشاهدة وتحميل المسلسلات العربية والمترجمة بجودة عالية، دون إعلانات.

مسلسل الخائن الحلقة 26 قصة عشق

يمكن متابعة مسلسل الخائن الحلقة 26 عبر موقع قصة عشق عبر الرابط التالي3shiq.com. حيث يعد هذا الموقع من المواقع الترفيهية المشهورة، التي تعرض أحدث المسلسلات العربية كاملة، وبجودة عالية.

مسلسل الخائن الحلقة 26 لاروزا

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26 كاملة من خلال موقع لاروزا عبر الرابط التالي vww.laroza.one. حيث يمكنكم موقع لاروزا من تحميل مسلسل الخائن الحلقة ست وعشرون  لمتابعتها في الوقت المناسب.

 مسلسل الخائن الحلقة 26 فيسبوك

يمكن مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26 عبر فيسبوك من خلال اللينك التالي:facebook.com. فمجموعة حلقات مسلسل الخائن كاملة، تشارك كل المعلومات والتفاصيل حول الحلقات الجديدة، وموعد تحميلها على المجموعة للمشاهدة. تسبق أحيانًا موعد عرضها على شاشات التلفزة.

ملخص الحلقة 26 من مسلسل الخائن

تتعرض أسيل للتهديد من قبل شخصية مجهولة تتعدى على المنزل، بعد رمي حجر ملفوف بورقة مكتوب عليها عليها”مارح تشوفي النوم يا أسيل”، على نافذة المنزل، مسببة ذعر يزن أثناء تناول العشاء مع والدته جراء صوت الزجاج المتكسر. لذلك تتصل أسيل بالشرطة للكشف عن هوية الشخص، الذي ظهر على الكاميرا خافيًا ملامحه.

في هذه الأثناء، يصل سيف إلى منزل تيا، بعد تحضيره لمفاجأة لها بشكل سري، فتثير سرية الهدية ارتباك تيا. يقاطع الحديث اتصال يزن بسيف ليطلب منه القدوم ورؤية ما حصل، وأما جمانة فتسمع بزيارات سيف المتكررة لبيت أسيل، فتعترض على أفعاله، معبرة عن انزعاجها  من تصرفاته من ناحية. ومن ناحية أخرى فإن الاتفاق المبرم ضد أسيل بين نورا وسيف أصبح قيد التنفيذ، فتزداد وتيرة المكر والانتقام، الذي سنشاهده بالحلقات التالية.

القنوات الناقلة مسلسل الخائن السوري

إن القنوات الناقلة مسلسل الخائن السوري ، هي:

  • قناة mbc1.
  • قناة mbc مصر 2.
  • كذلك قناة mbc العراق.

ومع هذا الكم الكافي والوافي من المعلومات المفصلة التي عرضناها لكم، نختتم سطور مقالنا هذا الذي وفرنا لكم فيه أبرز روابط مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 26، آملين لكم متابعة شيقة.