بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم في كأس افريقيا 2024 بدون تقطيع

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم في كأس افريقيا 2024 بدون تقطيع

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم في كأس افريقيا، التي ينتظرها مشجعي منتخب الفراعنة والفهود ،فهي ستحدد المنتخب المغلوب الذي سيستبعد، والمنتخب الذي سيكمل طريقه بعد تحقيق الفوز على ملعب لوران بوكو الرياضي في مدينة سان بيدرو ضمن ساحل العاج. لذلك وانطلاقًا من التشويق والترقب للمباراة الجديدة، نصّت سطور مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا ، روابط البث المباشر، مع طرق للمشاهدة، والقنوات الفضائية الناقلة، فابقوا معنا لمتابعة ممتعة.

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

حصريًا 👈🏻 عبر تطبيق TOD TV الذي يمكن من مشاهدة اللقاء المرتقب بين مصر والكونغو الديمقراطية اليوم. والتي تندرج ضمن دور الـ 16من لبطولة كأس أمم إفريقيا. كما يمكن مشاهدة لقاء مصر والكونغو الديمقراطية عبر موقع يلا شوت من خلال الرابط التالي yalla-shootc. ولم يدرج بعد اسم المعلق الرياضي. كما ويمكن مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق beIN Connect.

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم
مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

بث مباشر مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

حصرياً وهنا فقط👈 عبر قناة beIN SPORTS على يوتيوب التي ستذيع اللقاء بين مصر والكونغو الديمقراطية اليوم بشكل فوري وحي. وتسمح هذه القناة بمشاهدة أولى مجانية،ثم تطلب الاشتراك بباقات القناة الشهرية.

لايف مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

لا تفوّت ماتش مصر والكونغو الديمقراطية اليوم👈 عبر موقع كورة لايف من خلال الرابط التالي kooralive.live. لمتابعة المباراة بدون تقطيع، أو إعلانات

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

ستنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس القطرية”، من خلال قناة beIN SPORTS MAX 1 التي سيعقّب على أحداثها المعلق علي محمد علي التي حصلت على حقوق البث الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما يمكن متابعة المباراة عبر القنوات الأوروبية التالية Sport TV، و Canal 11، كذلك قناة و5Gold، 5Sport.

توقيت مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

ستنطلق صافرة بداية التحدي بين مصر والكونغو الديمقراطية اليوم في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، والبحرين، والأردن، والعراق، وقطر، والكويت، واليمن، كذلك في سوريا. كما ستذاع في الأوقات التالية تبعًا للبلدان العربية؛

  • تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، وليبيا، والسودان.
  • أو الساعة 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

نختم وإياكم مقالتنا التي تناولت الحديث عن الطرق المختلفة لمشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم في كأس افريقيا، الذي سيحدد الفائز بين منتخب الفهود ، أو منتخب الفراعنة الذي يحرز تقدم ملحوظ ضمن الساحة المدورة، آملين لكم مشاهدة ممتعة.