اون لاين.. مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في كأس امم اسيا 2024

اون لاين.. مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في كأس امم اسيا 2024

مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في كأس امم اسيا، والتي تعتبر من المباريات المصيرية للمنتخب العارقي الذي يعرف بمنتخب أسود الرافدين. حيث سيتمكن من خلال تحقيق الفوز بهذه المباراة من الانتقال إلى الدور 16 من البطولة الآسيوية. ليقترب بذلك من حلمه في الحصول على لقب بطل آسيا. لذلك إن كنت ترغب في متابعة بث مباشر مباراة العراق واليابان دون تقطيع أون لاين. تابع قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، والذي سيتضمن بدوره كيفية مشاهدة مباراة العراق اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان. حيث من المتوقع أن تكون نتيجة مباراة اليوم لصالح الساموراي الياباني وفقًا لآراء العديد من المحللين الرياضيين.

كذلك اقرأ أيضًا حول: مباريات يوم الجمعة.

مشاهدة مباراة العراق واليابان ياسين

يمكن مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في الجولة 2 من بطولة كأس أمم آسيا عبر منصة ياسين تي في من خلال الرابط التالي: yacine-app.com. وهو رابط بث مباشر مباراة العراق اليوم الجمعة 19-01-2024. حيث تتيح منصة ياسين لجميع المشتركين لديها، إمكانية مشاهدة جميع المباريات في البطولة الآسيوية مجانًا وبدقة عالية. كذلك بصوت واضح ودقة عالية للصورة المنقولة.

مشاهدة مباراة العراق واليابان

مشاهدة مباراة العراق واليابان يلا كورة

تابع بث مباشر مباراة العراق واليابان من خلال استخدام موقع يلا كورة، والذي يمكن الوصول إلى المنصات التابعة له كما يلي:

  • شاهد العراق ضد اليابان اليوم عبر موقع يلا كورة الأصلي.
  • شاهد العراق أمام اليابان دون تقطيع عبر موقع يلا كورة لايف.
  • كذلك بث مباشر مباراة العراق واليابان بدقة عالية عبر موقع يلا كورة تي في.

مشاهدة مباراة العراق واليابان يلا شوت

إليكم رابط مشاهدة العراق ضد اليابان اليوم الجمعة في اللقاء الناري على أرض ملعب المدينة التعليمية وذلك من خلال موقع يلا شوت: shootz.yalla-shoot-tv.live. حيث يعتبر موقع يلا شوت من أقوى وأشهر المواقع الرياضية التي تنقل المباريات على اختلاف البطولات مباشرةً ودون تقطيع.

بث مباشر مباراة العراق واليابان يوتيوب

شاهد بث مباشر العراق أمام اليابان اليوم عبر يوتيوب من خلال الرابط التالي: بث مباشر مباراة العراق اليوم. حيث يجب الاشتراك في القناة. ثم تفعيل جرس التنبيهات، كي يصلك إشعار عند بدء البث المباشر للمباراة. على أن تتأكد من جودة الإنترنت لديك وتفتح الرابط قبل بدء المباراة بربع ساعة على الأكثر.

بث مباشر مباراة العراق واليابان تليجرام

إن كنت ترغب في متابعة بث مباشر مباراة العراق ضد اليابان، والاستمتاع بآداء الفريقين عبر تليجرام، عليك الانضمام إلى قناة تابع كورة عبر المعرّف التالي: @Koramubasher. حيث يمكن من خلال قناة تابع على تليغرام، الحصول على جميع روابط البث المباشر للمباريات أو مشاهدتها مباشرة عبر القناة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان

يمكن للجميع مشاهدة مباراة العراق واليابان عبر القنوات الناقلة وهي كالتالي:

  • قناة الرابعة العراقية:
    • القمر الصناعي: قمر نايلسات
    • ثم التردد: 10892
    • نوع الاستقطاب: أفقي
    • معدل الترميز: 27500
    • كذلك معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد مباراة العراق واليابان

إليكم موعد مباراة العراق واليابان اليوم الجمعة 19 يناير 2024 بتوقيت جميع الدول العربية كما يلي:

  • في الساعة 14:30 بتوقيت العراق والسعودية وقطر.
  • في الساعة 13:30 بتوقيت مصر.
  • في الساعة 15:30 بتوقيت الإمارات.
  • كذلك في الساعة 12:30 بتوقيت المغرب العربي.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول اون لاين.. مشَاهدة مبَاراة العِراق واليَابان اليوم في كأس امم اسيا 2024. الذي أرفقنا لكم من خلاله روابط بث مباشر لأكثر من موقع رياضي ينقل المباريات. كي تتمكنوا من متابعة مباراة العراق اليوم دون تقطيع وعبر الجوال. بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لكم القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد اليابان وموعد عرضها.