رابط مشاهدة فيلم the oath 2023 مترجم “ايجي بست + ماي سيما”

رابط مشاهدة فيلم the oath 2023 مترجم “ايجي بست + ماي سيما”

مشاهدة فيلم the oath الفيلم الأمريكي الأكثر شهرةً منذ عام 2016م؛ والذي تم عرض جزئيه الأول والثاني في صالات السينما عام 2018م و2016م ونال إعجاب المشاهدين، فقد شارك فيه نخبة من النجوم أبرزهم جون تشو. حيث سارعت العديد من المنصات إلى ترجمة فيلم the oath إلى اللغة العربية وتحميله عبر سيرفراتها، لذلك إن كنت مهتمًا في تحميل فيلم the oath مترجم كامل عبر موقع ايجي بست وماي سيما وغيرها من المواقع. عليك بمتابعة قراءة سطور مقالنا هذا عبر موقع اتصالاتنا، والذي سيوفر لك كافة الروابط المباشرة المختصرة لمشاهدة وتحميل فيلم the oath، بالإضافة إلى إرفاق كافة التفاصيل حوله.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم فتاة ميلر

رابط مشاهدة فيلم the oath مترجم ايجي بست

حتى هذه اللحظة موقع إيجي بست لم يوفر رابط مباشر لمتابعة فيلم the oath الفيلم الأمريكي بجزئه الثالث الجديد. لذلك سوف ندرج لكم رابط موقع إيجي بست وهو egybestt. وذلك من أجل النقر إلى الرابط والبحث باسم الفيلم إصدار 2023 عقب طرحه على المنصات العالمية للأفلام الأجنبية.

رابط مشاهدة فيلم the oath مدبلج ماي سيما

إن رابط فيلم the oath الأمريكي إصدار 2023م غير متاح حاليًا على موقع ماي سيما. حيث كل ماعليكم فعلة هو الدخول إلى موقع ماي سيما من هنا my-cima. ومن ثم البحث بأسم الفيلم لحظة صدوره على شاشات السينما.

رابط فيلم the oath كامل مترجم

يمكنك متابعة فيلم the oath الأمريكي إصدار 2023م عبر المنصة الأكثر شهرة حول العالم وهي منصة imdb؛ والتي يمكن الوصول إليها من هنا imdb.

رابط تحميل فيلم the oath مدبلج

إن رابط تحميل فيلم the oath الأمريكي إصدار 2023م المختصر هو: emagine-entertainment. والذي سيساعدكم في تحميل فيلم the oath مباشرة وبدقة عالية 4K. كما يمكنكم من خلال الرابط السابق مشاهدة التريلر الإعلاني البدائي لفيلم the oath إصدار 2023م.

مشاهدة فيلم the oath 2023
مشاهدة فيلم the oath 2023

رابط فيلم the oath كامل مترجم 2023

يمكن من خلال موقع شاهد فور يو تحميل ومشاهدة فيلم the oath كامل مترجم إلى اللغة العربية فور صدوره في المنصات؛ والتي يمكن الوصول إليه من هنا e.sh4u.news. فمن المتعارف على أن موقع شاهد فور يو تسارع دائمًا إلى تأمين وعرض جميع الأفلام الأجنبية الأكثر شهرةً وترجمتها إلى عدة لغات عقب عرضها على شاشات السينما.

ملخص أحداث قصة فيلم the oath الأمريكي

جاء ملخص أحداث قصة فيلم the oath الأمريكي إصدار 2023م على الشكل التالي:

يجب على الهارب الوحيد في عالم ما قبل كولومبوس الجديد أن ينهي ويدفن تاريخ أمته التي سقطت قبل أن يقتل هو أيضًا على يد طاغية لا يرحم، لكن الحب التعويضي مع عشيقة الملك الهاربة قد ينهي مهمته التي لا تنتهي.

معلومات حول فيلم the oath إصدار 2023

إن أهم المعلومات حول فيلم the oath الأمريكي إصدار 2023م هي فيما يلي:

  • اسم الفيلم: فيلم the oath.
  • تصنيف العمل: فيلم حركة ودراما ومغامرة.
  • تاريخ الإصدار: 2023-12-08.
  • تاريخ العرض: لم يتم حتى الآن عرضه على المنصات.
  • اللغة: الإنجليزية.
  • بلد الإنتاج: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • رابط تحميل فيلم the oath إصدار 2023: imdbar.
  • مدة الفيلم: 104 دقيقة.
  • إخراج: دارين سوثام.
  • كاتب السيناريو: دارين ساوثهام، ميشيل سكوت.
  • تصوير سينمائي: بريان أوكارول.
  • المنتج: شركة Great Scott Entertainment.
  • أجزاء أخرى: فيلم the oath 2016، فيلم the oath 2018.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول رابط مشاهدة فيلم the oath 2023 مترجم “ايجي بست + ماي سيما”. الذي تضمن كافة التفاصيل حول فيلم الخيال المليء بالإثارة، والتشويق، والآكشن، والذي شارك فيه مجموعة من الممثلين الأجانب العالميين، مما أكسبه جماهرية أوسع.