رابط مشاهدة فيلم leave the world behind 2023 مترجم “ماي سيما + لاروزا”

رابط مشاهدة فيلم leave the world behind 2023 مترجم “ماي سيما + لاروزا”

مشاهدة فيلم leave the world behind، المأخوذ عن أحداث قصة انتشرت عام 2020، وتحمل نفس اسم الفيلم للكاتب الأميركي الشهير رومان علم. وقد زاد الطلب على مشاهدته، بعد إعلان سلسلة شبكات نتفلكس عن أحداث الفيلم، الذي عرض لأول مرة في 8 ديسمبر 2023، فإذا رغبت بالاطلاع على قصة الفيلم، قبل مشاهدته عبر المواقع المدرجة فأنت في المكان الصحيح، لأن مقالتنا التالية على موقع اتصالاتنا ستسلط الضوء على تفاصيل الفيلم الغريبة من نوعها، لمحبي أفلام الإثارة والتشويق، والبعد النفسي.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم The Sacrifice Game

مشاهدة فيلم leave the world behind

يمكنك موقع نتفلكس عبر رابطه التالي netflix.com الزوار من متابعة leave the world behind، الذي برز اسمه في ساحة الأفلام، لمحبي الحكايات الخيالية الغير مألوفة، المأخوذة عن رواية حقيقية.

<yoastmark class=

تحميل فيلم leave the world behind

يمكن تحميل leave the world behind عبر الرابط التالي fosta-tv.com من خلال موقع فوستا. الذي يهتم بعرض أحدث الأفلام عقب عرضه لأول مرة في دور العرض.

مشاهدة فيلم leave the world behind ايجي بست

يمكنكم موقع إيجي بست عبر رابطه التالي egybest.media من متابعة وتحميل فيلم leave the world behind، المشهور والذي لاقى ضجة إعلامية كبيرة، بعد إعلان منصة نت فلكس عنه.

مشاهدة فيلم leave the world behind ماي سيما

يمكن مشاهدة فيلم leave the world behind عبر موقع ماي سينما عبر الرابط التالي my-cima.net. الذي ينقل الأفلام بدقة ووضوح مع إمكانية تحميل الفيلم لمشاهدته لاحقًا.

مشاهدة فيلم leave the world behind لاروزا

في الحقيقة إن منصة لاروزا لم تعرض الفيلم فيلم leave the world behind حتى الآن على منصتها الإعلامية. لكن يمكن أن  تقوم بعرضه في الفترة القادمة، فهي منصة تواكب موعد عرض الأفلام والمسلسلات في دور العرض لأول مرة.

أبطال فيلم leave the world behind

يمثل في فيلم leave the world behind، كلًا من:

  • جوليا رودجرز
  • إيثان هوك
  • مهارشيلا علي
  • كذلك؛ كيفين بيكين
  •  أما المخرج فهو: سام إسماعيل

قصة فيلم leave the world behind

تدور أحداث الفيلم حول عائلة السيد كلاي التي تذهب في رحلة للاصطياف ضمن إحدى المنازل الجميلة المطلة على البحر لتبتعد قليلًا عن ضجة العالم. تبعًا لفكرة أماندا زوجة كلاي. تبدأ الأحداث الغريبة، بعد التقاء أماندا برجل أمام سوبر ماركت يشتري كميات هائلة من مياه الشرب المعلبة. في منتصف ليل هذا اليوم يطرق باب المصيف ليتبعثر التوتر في الإجراء، وإذ بعائلة السيد مارك عادت إلى منزلها المستأجر. من قبل عائلة كلاي، بعد ذلك بفترة قريبة، يرقص الشك الذي اندس في صدور العائلتين تجاه بعضهما. وفجآة يعمل التلفاز ليذيع أخبار عن انقطاع الإنترنت لفترة، سبب هذا هجمات سيبرانية، نتج عنها فقدان سفينة السيطرة على أجهزة الملاحة، كذلك حوادث مرورية للسيارات ذاتية القيادة، وقصف جوي على أحد المدن. كما تغيير طبيعة جسيمات الاوجذاب المغناطيسي في أجسام الكائنات، وأما النهاية سنتركها سرية لترك نهاية العائلتين في جعبة الفضول المشوق.

معلومات فيلم leave the world behind

فيما يلي أبرز المعلومات حول فيلم leave the world behind، كما يلي:

اسم الفيلم الإنجليزي  leave the world behind
اسم الفيلم العربي اترك العالم خلفك
كاتب سيناريو الفيلم  سام إسماعيل.
المصور السينمائي للفيلم تود كامبل
محرر الفيلم ليزا لاسيك
توزيع موسيقى الفيلم ماك كويل
شركات الإنتاج
  • شركة إسماعيل.
  • كذلك؛ شركة أفلام ريد أوم.
موعد الإصدار الأول 8 ديسمبر 2023
مدة الفيلم 180 دقيقة
دولة الولايات المتحدة
لغة إنجليزي

 

نختم مقالتنا التي تناولت الحديث عن الفيلم جديد العهد، الذي يتناول الإثارة والتشويق متداخلة بعلم النفس للعب قليلًا على الجو العام. ما عليك لمعايشته سوى  مشاهدة leave the world behind 2023 عبر الروابط المذكورة في الأعلى.