مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 24 كاملة “قصة عشق + ماي سيما”

مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 24 كاملة “قصة عشق + ماي سيما”

مسلسل ولاد بديعة الحلقة 24 كاملة، هذه الحلقة التي ستكون ذات أحداث نارية للغاية؛ ولا سيما ظهور ألو الهول وعودته للانتقام من ياسين لما فعله به. فهل سينجح في استدراج ياسين يا ترى؟ هذا ما سنتعرف عليه ضمن سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، التي جمعنا لكم فيها روابط التحميل والمشاهدة مع ملخص لأبرز أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل ولاد بديعة.

اقرأ المزيد: مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 23 

مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 24 قصة عشق

يمكن مشاهدة الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل ولاد بديعة، عبر منصة قصة عشق. حيث يمكن من خلال هذه المنصة مشاهدة كامل أحداث هذه الحلقة، قبل عرضها على شاشة التلفزيون وبالجودة التي ترغبون بها

مسلسل ولاد بديعة الحلقة 24
مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 24

تنزيل مسلسل ولاد بديعة الحلقة الرابعة والعشرين ماي سيما

يمكن تحميل الحلقة 24 من المسلسل السوري ولاد بديعة، من خلال موقع ماي سيما. حيث يعرض هذا الموقع عدد لا محدود من الأفلام والمسلسلات التي تعرض خلال أيام شهر رمضان المبارك، بجودة مرتفعة وبشكل مجاني.

موعد عرض مسلسل ولاد بديعة

سيتم بث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل ولاد بديعة، يوم غد الأربعاء الموافق لتاريخ الثالث من شهر أبريل /نيسان عام 2024. وفقًا للتوقيت التالي على قناة سوريا دراما:

  • في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بتوقيت العاصمة دمشق ومكة المكرمة.
  • في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مصر.
  • كذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملخص الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل ولاد بديعة

سيضم ملخص الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل ولاد بديعة، الكثير من الأحداث المشوقة ونلخصها لكم في التالي:

  • أبو الهول يعود ويكون على قيد الحياة، ويأتي والشر بين عينيه للانتقام. حيث يتعاون مع شوال لاستجرار ياسين، وأخذ الثأر منه على ما فعله به. حيث قال في نهاية الحلقة: “إذا القط بسبع أرواح، أبو الهول بمية”.
  • هديل تكون مخطوفة من قبل شخص اسمه أبو البراق، لأنها كانت مديونة له بمال وكمبيالات ولم ترجعها إليه. لذلك تتصل بمختار الذي يساعدها، ويسدد الدين له عنها.
  • سكر تحاول مساعدة صديقتها في السجن وتأخذ لها ابنتها لتراها.
  • كذلك غالية وشاهين يقرران إلغاء حفلة العرس الخاصة بهما، والاحتفال ضمن حفلة صغيرة وتوزيع المصاريف على الفقراء والمحتاجين.
  • بالإضافة لذلك بدأت شركة إنتاج ياسين والوفا بشراء الكثير من المسلسلات.

ختامًا نتوصل لانتهاء سطورنا لليوم، حيث استعرضنا روابط تحميل الحلقة الرابعة والعشرين؛ من مسلسل ولاد بديعة. مرورًا بملخص لأبرز الأحداث فيها.