من هي مريم فيصل الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي مريم فيصل الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية

مريم فيصل الكندري، الطالبة الكويتية التي فارقت الحياة وهي في ريعان شبابها، إثر حادث سير أليم أودى بحياتها. كما وقد سادت حالة من الحزن عمّت أرجاء الشارع الكويتي على وفاة هذه الطالبة، التي عرفت بنجاحها وأخلاقها العالية. ولهذا السبب سوف نتعرف وأياكم من خلال مقالنا هذا وعبر منصة اتصالاتنا إلى الطالبة مريم فيصل الكندري. كذلك سوف نسلط الضوء على سبب وفاة هذه الطالبة، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: قصة وفاة الطالبة مريم فيصل الكندري

من هي مريم فيصل الكندري

مريم فيصل الكندري، فتاة تحمل الجنسية العربية الكويتية، تبلغ من العمر 17 عامًا، فهي من مواليد عام 2006 م. كما تنتمي هذه الطالبة إلى عائلة الكندري والتي تعود أصولها إلى عائلة الكندرة. حيث ولدت هذه الشابة ونشأت في منطقة مبارك الكبير في دولة الكويت، كما تلقت تعليمها الدراسي  في مدارس الكويت الحكومية. حيث كانت تدرس ضمن ثانوية ليلى الغفارية، ولكن للأسف لم تكتمل حياة هذه الشابة لتفارق الحياة اليوم جراء حادث سير أليم.

من هي مريم فيصل الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية
مَريم فيصل الكندري

مريم فيصل الكندري السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية لمريم فيصل الكندري وفق التالي:

الاسم الكامل مَريم فيصل الكندري
اسم الأب فيصل علي عبد الرحمن الكندري
مكان الولادة دولة الكويت
تاريخ الولادة في عام 2006 م
الجنسية العربية الكويتية
الديانة الديانة الإسلامية
العمر 17 عامًا
مكان الإقامة في منطقة مبارك الكبير في دولة الكويت
اللغات اللغة العربية
المهنة  طالبة في ثانوية ليلى الغفارية
تاريخ الوفاة في تاريخ 22 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عام 2023 م
سبب الوفاة تعرضها لحادث سير أليم

عمر الشابة مريم الكندري

إنّ عمر الطالبة مريم الكندري هو 16 عامًا، فهي من مواليد عام 2006 م. كما ولدت وترعرعت في دولة الكويت، كذلك تلقت تعليمها في مدارس الكويت الحكومية.

ديانة الطالبة مريم الكندري

إنّ ديانة الطالبة مريم الكندري هي الديانة الإسلامية. فهي تنتمي إلى عائلة الكندري التي تعود أصولها إلى عائلة الكندرة، العائلة المشهورة في دولة الكويت والتي تمخض عنها العديد من القادة في مختلف مجالات الثقافة والمهن المختلفة.

وفاة مريم فيصل الكندري

لقد توفيت الطالبة مريم الكندري في يوم الأربعاء في تاريخ 22 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عام 2023 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 8 من شهر جمادى الأولى في عام 1445 هـ.

سبب وفاة مريم فيصل الكندري

كما يعود سبب وفاة الطالبة مريم الكندري إلى تعرضها لحادث أليم عقب دهسها من قبل سيارة مسرعة على خط السير السريع أمام مدرستها. حيث تعرضت جراء ذلك لجروح بالغة التأثير، لتتوفى في مكان الحادث على الفور. وليتم بعدها نقل جثمانها إلى إحدى مستشفيات الكويت.

موعد دفن الطالبة مريم الكندري

لقد تم دفن الطالبة مريم الكندري اليوم الأربعاء في تاريخ 22 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عام 2023 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 7 من شهر جمادى الأولى في عام 1445 هـ، وذلك في مقبرة صبحان بعد صلاة العشاء.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تضمن الحديث عن الطالبة مَريم فيصل الكندري. بالإضافة إلى ذكر سبب وفاة هذه الطالبة. كذلك وضحنا الديانة التي تعتنقها الشابة مريم، مع ذكر تفاصيل السيرة الذاتية لهذه الطالبة.